a

أحيت الفنانة أنغام أمس الخميس حفلها الغنائي الجديد في الكويت برفقة المايسترو هاني فرحات وتألقت خلال الحفل بأغا

أنغام,الفنانة أنغام,حفل أنغام في الكويت,أغاني أنغام,أنغام الكويت

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 22 مايو 2022 - 00:42

فن وثقافة

بإطلالة أنيقة وأغاني لأول مرة.. لقطات من حفل أنغام في الكويت

10:00 ص - الجمعة 13 مايو 2022
أنغام

أحيت الفنانة أنغام أمس الخميس حفلها الغنائي الجديد في الكويت برفقة المايسترو هاني فرحات وتألقت خلال الحفل بأغاني لأول مرة وإطلالة أنيقة.

تحيا مصر ينشر لقطات من حفل أنغام في الكويت

حفل أنغام في الكويت

تألقت الفنانة والمطربة أنغام على مسرح أرض المعارض في الكويت وسط استقبال حافل وهائل كما أثارت إعجاب وتفاعل جمهورها بمجرد صعودها على المسر بأغانيها المميزة التي يحبها الجمهور.

وشهد حفل أنغام في الكويت ترحيبًا بها من قبل الجمهور وتفاعل محبيها في جميع أنحاء الوطن العربي الذين قرروا متابعة فقرات الحفل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وليس مكان الحفل فقط.

وقدمت أنغام خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيها ومنها "حالة خاصة جدًا" و"دا اللي عندي"، و"حتة ناقصة" و"على فكرة" وأشاد الجمهور باختياراتها للأغاني التي قدمتها بالحفل ومزجها بين القديم والجديد من أعمالها.

 

ظهور وإطلالة أنغام

ويشار أن أنغام غنت لأول مرة أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "لوحة باهتة" وكانت قد طرحتها قبل يومين وحققت ردود أفعال إيجابية كما نالت إعجاب الجمهور بشكل قوي.

بالإضافة إلى أغنية "أنا مش ضعيفة" وهي تتر بداية مسلسل "فاتن أمل حربي" للفنانة نيللي كريم الذي عرض بشهر رمضان 2022، حيث غنتها لأول مرة في حفلها بالكويت، واعتبره الجمهور من أقوى أغاني التترات بالموسم الرمضاني.

وأشاد الكثيرين من الجمهور والمتابعين بحفل أنغام وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومن ضمنهم الإعلامي الكويتي علي نجم الذي كتب في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر: "وأخيرًا سمعت (على فكرة) لايڤ".

اقرأ أيضًا

طرح فيلم الرعب Firestarter بدور العرض المصرية| تفاصيل

وتفاعل الجمهور والحضور مع المطربة أنغام سواء بالتصفيق الحار أو ترديد الأغاني معها، والهتاف باسمها كما أشادوا باندماجها معهم وغنائهم معها ضمن أغنية "حالة خاصة جدًا”.

وظهرت الفنانة أنغام خلال الحفل الذي أقيم في الكويت بإطلالة أنيقة ومميزة حيث ارتدت فستان من اللون الأسود وتفاعل معها الجمهور من خلال الصور التي نشرتها لإطلالتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.  

تابع موقع تحيا مصر علي