عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا عبد العزيز عن حفل زفافها: "هيكون في مكان محدش فكر يروحه.. وشائعة انفصالي ضحكتني"

تحيا مصر

تحدثت الفنانة دنيا عبد العزيز عن حفل زفافها المقرر إقامته نهاية الشهر الجاري لكنها لم تعلن عنه بشكل رسمي، مؤكدة أنه لن يكون في القاهرة ولكن المكان سيكون مفاجأة للجمهور وأصدقائها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات دنيا عبد العزيز في برنامج the insider

قالت دنيا عبد العزيز خلال حوارها the insider: “: “كل حاجة عملاها مش تقليدية من يوم كتب الكتاب، والفرح مش هيكون في القاهرة ولا في حتة اتعملت قبل كدة ولا حد فكر يروحها”.

وتابعت: “وفي شائعة ضحكتني بعد 3 أيام من كتب الكتاب قالو اتطلقوا وانا مردتش عشان الموضوع يضحك”.

عقد قران دنيا عبد العزيز

وكانت احتفلت دنيا عبد العزيز بعقد قرانها يوم 22 من شهر فبراير هذا العام على أحد الأشخاص من خارج الوسط الفنيـ وشهد الحفل حضور عدد من زملائها في الوسط الفني أبرزهم الفنان رشوان توفيق.

أحدث أعمال دنيا عبد العزيز الفنية

ومن الجدير بالذكر، أنه كانت أحدث أعمال الفنانة دنيا عبدالعزيز حكاية 90 يوم، وهي من مسلسل وراء كل باب وشاركها في البطولة الفنان نضال الشافعي وميمى جمال وأحمد حلاوة وأحمد رفعت وعفاف رشاد ومن إخراج أحمد صالح وتأليف ميرنا الفقي، التي عرضت خلال الفترة الماضية عبر قنوات الحياة وحققت نسبة مشاهدة ونجاح عالية، وكانت ردود الفعل من الجمهور راضية، ونال إعجاب الكثيرين بشكل كبير، كما تشتهر الفنانة دنيا عبد العزيز بدورها في فيلم “أشتاتًا أشتوت” الذي شاركت فيه الفنان مدحت صالح، وظهرت في هذا الفيلم بدور عفريتة.

وتشارك دنيا عبد العزيز أيضا في مسرحية« زقاق المدق» مع محسن محيى الدين، نهال عنبر، كريم الحسينى، ضياء عبد الخالف، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربى، سيد عبد الرحمن، مروة نصير، مراد فكرى، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبد الرحمن عزت، إبراهيم غنام، هانى عبد الهادى، صابر رامى.

وتعد المسرحية مأخوذة عن رواية أديب محفوظ التي تدور أحداثها في هذا الزقاق الصغير في أربعينيات القرن الماضى، وحولت هذه الرواية إلى فيلم سينمائي حمل نفس اسم الرواية، قامت ببطولته الفنانة شادية.

تابع موقع تحيا مصر علي