a

حل الفنان جمال سليمان مؤخرا ضيف الإعلامي شريف عامر ببرنامجه يحدث في مصر برفقة الفنانة نادين وذلك عبر شاشة قناة

جمال سليمان,الفنان جمال سليمان,مسلسل مين قال,برنامج يحدث في مصر,تصريحات جمال سليمان

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 24 مايو 2022 - 07:45

فن وثقافة

جمال سليمان: "شخصيتي في مسلسل مين قال أصعب أدواري وفكرة العمل خطيرة"

10:40 ص - الجمعة 13 مايو 2022
جمال سليمان

حل الفنان جمال سليمان مؤخرًا ضيف الإعلامي شريف عامر ببرنامجه يحدث في مصر برفقة الفنانة نادين والفنان الشاب أحمد داش وذلك عبر شاشة قناة Mbc مصر الفضائية.

تحيا مصر يرصد تصريحات جمال سليمان في برنامج يحدث في مصر

تصريحات جمال سليمان

قال جمال سليمان في حواره التلفزيوني الأخير: “أصعب ما واجهته في الشخصية هو أنه شخص عادي متوسط يشبه ملايين الأباء.. واشتغلت على العواطف والمشاعر والسلوكيات”.

وتابع قائلًا: “وأيضًا موقفه من أشياء كتيرة، إزاي بيبص ويتكلم ويسمع ويغضب ويحزن، أمتى يقدر يمسك نفسه وأمتى مايقدرش".

واستكمل الفنان جمال سليمان أن شخصية الأب في مسلسل مين قال؟ كان رجل عاطفي تتحكم به مشاعره ويرغب أن يحدث كل شيء.

جمال سليمان مسلسل مين قال

وتابع في حديثه مع الإعلامي شريف عامر: "هو عنده مقاييس وبيعتقد أن ده الصح، شبه غالبية الأباء.. وفيما يخص موضوع مسلسل مين قال، علق: “معاصر وشوفت فيه علاقتي بابني”.

وقال الفنان جمال سليمان أيضًا: “الصراعات المتواجده داخل المسلسل بين شخصيته هو وابنه موجوده في كل بيت في الواقع، وفكرة مسلسل مين قال فكرة حساسة وخطيرة جدا لأننا في عالم يتغير بسرعة كبيرة جدا”.

وأشار في كلامه قائلًا: “المعايير والمقاييس التي تربينا عليها نحن والجيل الأقدم منا لم تعد موجوده في هذا الزمن وهذا الزمن مختلف تماما عن السابق”.

اقرأ أيضًا

اليوم| انطلاق عرض فيلم واحد تاني في أمريكا والدول الأوروبية

يضم مسلسل مين قال؟ في بطولته كوكبة من النجوم والعمل من تأليف ورشة سرد لـ مريم نعوم، والإخراج لـ نادين خان، ويشارك جمال سليمان في بطولة المسلسل الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني 2022، كلا من أحمد داش، أميرة أديب، هنا داود، نادين، ديانا هشام، يوسف مصيلحي، يوسف جبريل، ترنيم، إلهام صفي الدين، مروان وليد وأخرين.

بينما كان قد شارك ضمن مسلسل الطاووس في الموسم الرمضاني الذي يسبقه عام 2021 وحقق بالعمل نجاحا كبيرًا وأثار ضجة بسبب قضيته الشائكة التي ناقشها مع الفنانة سهر الصايغ وعابد عناني وسميحة أيوب وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي