a

وجهتالإعلامية بسمة وهبة رسالة غامضة لمتابعيها وجمهورها على موقع التواصل الاجتماعي منذ قليل.

بسمة وهبة,برنامج 90 دقيقة,الإعلامية بسمة وهبة,برنامج العرافة 2,بسمة وهبة انستجرام

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 16 مايو 2022 - 17:12

فن وثقافة

"نصبر على الدنيا وحذفات الأقدار".. بسمة وهبة توجه رسالة لجمهورها

11:36 ص - الجمعة 13 مايو 2022
الإعلامية بسمة وهبة

وجهت الإعلامية بسمة وهبة رسالة غامضة لمتابعيها وجمهورها على موقع التواصل الاجتماعي منذ قليل.

تحيا مصر يكشف رسالة بسمة وهبة لجمهورها

رسالة بسمة وهبة لجمهورها

نشرت الإعلامية بسمة وهبة صورة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” من كواليس أول حلقة لها ببرنامجها “90 دقيقة” بعد رمضان.

وعلقت على صورتها قائلة: “نصبر على الدنيا وحذفات الأقدار ونقول يمكن تالي الصبر خيره”، وكانت قد عادت مؤخرًا لبرنامجها 90 دقيقة عبر شاشة قناة المحور الفضائية بعد انتهاء الموسم الرمضاني لعام 2022.

ويشار أن الإعلامية بسمة وهبة كانت نقدم برنامج العرافة الموسم الثاني عبر شاشة قناة "المحور" الفضائية واستضافت خلال حلقاته طوال شهر رمضان كوكبة من نجوم الفن والرياضة وغيرهم.

 

بسمة وهبة وشيرين أبو عاقلة

وكانت قد حرصت الإعلامية في حلقة برنامجها الماضية على نعي المراسلة والإعلامية شيرين أبو عاقلة عقب استشهادها مؤخرًا وقالت إن استشهادها يضاعف الوجع فيما يحدث في القضية الفلسطينية.

وقالت بسمة وهبة: المصادر الإسرائيلية تحاول تجميل صورة جرائمها، وتزعم بأنها قتلت نتيجة لإطلاق نار عشوائي.. المراسلة شيرين أبو عاقلة استشهدت نتيجة لرصاصة أصابتها في رأسها أثناء قيام قوات الاحتلال باقتحام جنين”.

واستكملت بسمة وهبة كلامها: “نحن أمام جريمة جديدة من جرائم الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية، وفي حق الإعلام والصحافة التي تنقل جرائم وخسة الاحتلال”.

اقرأ أيضًا

دنيا عبد العزيز عن حفل زفافها: "هيكون في مكان محدش فكر يروحه.. وشائعة انفصالي ضحكتني"

وخلال الحلقة، أشارت بسمة وهبة مقدمة برنامج 90 دقيقة أن وسائل الإعلام الأمريكية والأوروبية تتناقل الخبر وتصفه بأنه كارثة، حيث كانت شيرين أبو عاقلة العين التي نرى بها جرائم الاحتلال، ومن ثمّ، فإن استشهادها خسارة كبيرة، معلقة: "كل نقطة عرق بذلتها للدفاع عن قضية فلسطين وكشف الحقائق تعتبر أطهر من جيش الاحتلال الذي قتلها".

يذكر أنها استضافت خلال برنامجها العرافة 2 الذي كان يذاع عبر شاشة قناة المحور في رمضان 2022، عدد من النجوم مثل انتصار وصابرين وأشرف زكي والإعلامي ممدوح موسى وحسام البدري وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي