a

حرصت الفنانة فيفي عبده على نعي رئيسالإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي توفى منذ قليل.

فيفي عبده,وفاة رئيس دولة الإمارات,وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان,وفاة خليفة بن زايد,نعي فيفي عبده رئيس الإمارات

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 23 مايو 2022 - 10:58

فن وثقافة

فيفي عبده تشارك في نعي رئيس دولة الإمارات خليفة بن زايد

12:42 م - الجمعة 13 مايو 2022
فيفي عبده

حرصت الفنانة فيفي عبده على نعي رئيس الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي توفى منذ قليل.

تحيا مصر يرصد نعي فيفي عبده لـ رئيس دولة الإمارات

نعي فيفي عبده وفاة رئيس دولة الإمارات

شاركت الفنانة فيفي عبده متابعيها وجمهورها بنشرها صورة لرئيس دولة الإمارات عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام لنعيه.

وعلقت على الصورة قائلة: “تعازينا الحارة لشعب الامارات الحبيب في وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة”، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي تنعي الراحل ومنهم عدد من الفنانين والمشاهير مثل الفنانة غادة عبد الرازق والمذيعة والفنانة هند رضا.

ومن جانبها وزارة شؤون الرئاسة نعت شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع، وفاة قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات الذي انتقل إلى جوار ربه الجمعة 13مايو.

 

وفاة رئيس دولة الإمارات

ويشار أن وزارة شئون الرئاسة أعلنت عقب الوفاة الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على الشيخ الراحل خليفة بن زايد آل نهيان وذلك مدة أربعين يومًا بدءً من اليوم الجمعة.

وأقرت الوزارة أيضًا تعطيل العمل في الدوائر و الوزارات والمؤسسات المحلية والاتحادية بالإضافة إلى القطاع الخاص وذلك لمدة 3  أيام اعتبارًا من اليوم الجمعة الموافق له 13 مايو.

اقرأ أيضًا

وفاة السيناريست مجدي الكدش وتشييع جثمانه في مدينة نصر

ومن ناحية أخرى، عادت الفنانة فيفي عبده للسباق الرمضاني لعام 2022 من خلال مسلسل شغل في العالي وذلك بعد غياب استمر حوالي عامين عن دراما رمضان.

وشكلت فيفي مع الفنانة شيرين رضا ثنائي مميز ولافت خلال أحداث المسلسل الذي عرض طوال شهر رمضان عبر شاشة قناة النهار الفضائية وشارك في بطولة العمل مع فيفى عبده وشيرين رضا عدد من النجوم مثل توني ماهر، مروان يونس، بسمة داود، بجانب ظهور مجموعة من ضيوف الشرف خلال الأحداث مثل بيومي فؤاد ونضال الشافعي وآخرين والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، والإخراج لـ مرقس عادل.  

تابع موقع تحيا مصر علي