a

أكد أحمد قطب لاعب النايد الأهلي لكرة الطائرة رجال إن بطولة إفريقيا التي تقام في تونس تمثل أهمية كبيرة للفريق ه

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 22 مايو 2022 - 06:10

رياضة

أحمد قطب: تعاهدنا على الفوز ببطولة إفريقيا للطائرة

09:44 ص - السبت 14 مايو 2022

أكد أحمد قطب لاعب النايد الأهلي لكرة الطائرة رجال، إن بطولة إفريقيا التي تقام في تونس تمثل أهمية كبيرة للفريق هذا الموسم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأوضح، أن الموسم كان طويلا، وحدث به العديد من التعديلات، خاصة في جدول بطولتي الدوري والكأس والتوفيق لم يكن حليفنا في بعض الأوقات لكننا تعودنا أن ننظر للأمام .

ووأصل:"تعاهدنا على الفوز ببطولة إفريقيا هذا العام لتعويض الإخفاق المحلي  الجميع في الفريق على قلب رجل واحد، ونحن نعمل بجد وإخلاص، وفي النهاية التوفيق يأتي من عند الله.

بالتردد.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يفوز برباعية نظيفة

وانتهت مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل لا شيئ، حيث تقدم النادي الأهلي عن طريق ، ثم أحرزه بيرسي تاو في الدقيقة 30، أحرز طاهر محمد طاهر النادي الأهلي على فريق وفاق سطيف الجزائري بهدف ثاني في الدقيقة 55،

ودخل البديل محمد شريف مهاجم النادي الأهلي ليحرز الهدف الثالث في مرمى وفاق سطيف الجزائري في الدقيقة 73 من عمر المباراة، كما أحرز بيرسي تاو هدف الأهلي الرابع والثاني له في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

حصل أمير قراوي لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري على كارت أحمر بعد تدخل عنيف على قدم لاعب الأهلي حسين الشحات، وذلك في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

وتصدى القائم الأيمن لحارس وفاق سطيف لكرتين من لاعبي النادي الأهلي أحمد عبد القادر وحسين الشحات، وذلك في الدقيقتين 21 و 22 من عمر المباراة.

وتقدم النادي الأهلي بهدف في الدقيقة في شباك نادي وفاق سطيف الجزائري، عن طريق محمد طاهر، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

تابع موقع تحيا مصر علي