a

يواجه النادي الأهلي لكرة اليد رجال اليوم السبت نظيره فريق نيامي النيجيري ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 22 مايو 2022 - 05:54

رياضة

اليوم.. رجال يد الأهلي يواجه نيامي النيجيري في ربع نهائي كأس الكؤوس

10:03 ص - السبت 14 مايو 2022

يواجه النادي الأهلي لكرة اليد رجال، اليوم السبت، نظيره فريق نيامي النيجيري، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام في النيجر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة على صالة الجنرال سيني كونتشي، ويسعى فريق رجال يد الأهلي إلى الفوز بها ومواصلة العروض القوية بعدما حقق العلامة الكاملة في الدور الأول بالفوز على فرق كيركوس الإثيوبي وبوسكو الإيفواري وفاب الكاميروني.

في أقل من 3 ساعات.. كاف يرفض طلب اتحاد الكرة بتنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفوز برباعية نظيفة

وانتهت مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل لا شيئ، حيث تقدم النادي الأهلي عن طريق ، ثم أحرزه بيرسي تاو في الدقيقة 30، أحرز طاهر محمد طاهر النادي الأهلي على فريق وفاق سطيف الجزائري بهدف ثاني في الدقيقة 55،

ودخل البديل محمد شريف مهاجم النادي الأهلي ليحرز الهدف الثالث في مرمى وفاق سطيف الجزائري في الدقيقة 73 من عمر المباراة، كما أحرز بيرسي تاو هدف الأهلي الرابع والثاني له في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

حصل أمير قراوي لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري على كارت أحمر بعد تدخل عنيف على قدم لاعب الأهلي حسين الشحات، وذلك في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

وتصدى القائم الأيمن لحارس وفاق سطيف لكرتين من لاعبي النادي الأهلي أحمد عبد القادر وحسين الشحات، وذلك في الدقيقتين 21 و 22 من عمر المباراة.

وتقدم النادي الأهلي بهدف في الدقيقة في شباك نادي وفاق سطيف الجزائري، عن طريق محمد طاهر، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

تابع موقع تحيا مصر علي