a

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا اليوم السبت على جثة غريق مجهول الهوية بنهر النيل بمنطقة معادي دشنا شمالي محافظة قنا.

تحيا مصر,جثة,النيل,الأجهزة الأمنية,دشنا

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 27 مايو 2022 - 14:03

محافظات

العثور على جثة غريق مجهول الهوية بنهر النيل في قنا

10:37 ص - السبت 14 مايو 2022
العثور على جثة غريق مجهول الهوية بنهر النيل في قنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم السبت، على جثة غريق مجهول الهوية بنهر النيل بمنطقة معادي دشنا، شمالي محافظة قنا.

تحيا مصر

بدأت الواقعة بتلقى اللواء مسعد عبد الجليل أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق إسعاف قنا يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة دشنا بالعثور على جثة غريق بنهر النيل بمنطقة معادي دشنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

العثور على جثة غريق مجهول الهوية

بالانتقال والفحص تبين العثور على جثة غريق مجهول الهوية في نهر النيل بمنطقة معادي دشنا، وجار نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وجار تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق أخر أصيب 4 طلاب، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بموتوسيكل أمام مستشفى صدر قنا، بمدينة قنا.

مرفق إسعاف قنا

تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبوسكين مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بموتوسيكل، أمام مستشفى صدر قنا، ما أسفر عن إصابة 4 طلاب، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين إصابة كمال الشاذلي كمال، يبلغ من العمر 16 عاما، بكدمات بالجسم، ومحمد بركات محمود، يبلغ من العمر 15 عاما، بكدمات بالجسم، ومحمود محمد عابدين، يبلغ من العمر 14 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج، وأمد كامل عبده، يبلغ من العمر 14 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بموتوسيكل أمام مستشفى صدر قنا، وجرى نقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج اللازم.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي