a

لقيت سيدتان مصرعهما وأصيب 3 أشخاص آخرين اليوم السبت إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا نجع حمادي ال

حادث,قنا,سوهاج,تحيا مصر,مصرع

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 16 مايو 2022 - 16:46

محافظات

مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ملاكي بقنا

10:41 ص - السبت 14 مايو 2022
مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ملاكي بقنا

لقيت سيدتان مصرعهما وأصيب 3 أشخاص آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا نجع حمادي الصحراوي الغربي، بالقرب من كمين الألومنيوم باتجاه قنا.

تحيا مصر

تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبوسكين مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا نجع حمادي الصحراوي الغربي، بالقرب من كمين الألومنيوم باتجاه قنا ، ما أسفر عن مصرع وإصابة 5 أشخاص، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقلهم إلى المستشفى.

نجع حمادي الصحراوي الغربي

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا _ نجع حمادي الصحراوي الغربي، بالقرب من كمين الألومنيوم باتجاه قنا، ما أسفر عن مصرع عفاف عبد الوهاب أحمد، تبلغ من العمر 50 عاما، وأسماء حمادة محمد، تبلغ من العمر 32 عاما، توفيت أثناء النقل، وإصابة محمد حمادة محمد، يبلغ من العمر 32 عاما، بجروح وكدمات بالجسم، وحمادة محمد سليم، يبلغ من العمر 26 عاما، بجروح وكدمات بالجسم، وأماني عبيد أحمد، تبلغ من العمر 26 عاما، بكسر بالساق الأيمن مع سحجات بالجسم، وجرى نقلهم إلى مستشفى نجع حمادي العام.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي