a

أصيبت 7 طالبات من معهد فتيات قرية قسطا بتسمم غذائى إثر تناولهم وجبة فاسدة حيث أشتكوا من وجود ألم بالبطن وقىء م

تسمم,تحيا مصر,الغربية,كفر الزيات,طالبات,معهد فتيات,قسطا

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 18 مايو 2022 - 12:34

محافظات

.

للمرة الثانية .. إصابة 7 طالبات بتسمم غذائى بالغربية

11:02 ص - السبت 14 مايو 2022
للمرة الثانية .. إصابة 7 طالبات بتسمم غذائى بالغربية

أصيبت 7 طالبات من معهد فتيات قرية قسطا بتسمم غذائى إثر تناولهم وجبة فاسدة حيث أشتكوا من وجود ألم بالبطن وقىء مستمر كان على أثرها نقلهم إلى مستشفى كفر الزيات العام لتلقى العلاج اللازم .

تحيا مصر

 

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز كفر الزيات، بورود بلاغات من نقطة شرطة المستشفى العام، بوصول 7 طالبات بأعياء شديد إثر تناولهم وجبة غذائية فاسدة.

طالبات معهد قرية قسطا

ومن جانبه أكد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن طالبات معهد قرية قسطا، أنهم بحالة صحية جيدة بعد تلقي العلاج بمستشفي كفر الزيات العام ، وأوضح، أنه فور ورود بلاغ من مستشفي كفر الزيات العام بدخول 7 فتيات من قرية قسطا للمستشفي بشكوي ألم بالبطن وقيء مستمر حيث تم استقبالهم وعمل الإجراءات الازمة للحفاظ علي صحتهم واستقرار حالتهم جميعا  قرر الطبيب المعالج خروجهم إلى منازلهم لتحسن حالتهم الصحية .

وجه وكيل الوزارة علي الفور بتشكيل لجنة من الطب الوقائي لمتابعة الطالبات ومعرفة اسباب ماحدث لهم، والتأكد من سلامتهم، فقد قامت جميع الادارت الفنية من اغذية وصحة البيئة والترصد والأمراض المعدية بعمل اللازم نحو سحب عينات من الأغذية ومصادرة المياه بأماكن تواجد الفتيات ومحل إقامتهم وفحصها، وهو ما قام به بالفعل القسم الوقائي بإدارة كفر الزيات الصحية.

تابع موقع تحيا مصر علي