عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي عياش يعلن عن مسلسله الجديد «العين بالعين»

تحيا مصر

أعلن الفنان اللبناني رامي عياش عن مشاركته في عمل فني جديد يحمل اسم «العين بالعين»، ومن المتوقع أن يلاقي قبول الجمهور عند عرضه. 

تحيا مصر يرصد مشاركة رامي عياش في مسلسل العين بالعين. 

نشر رامي عياش عدة صور لسيناريو مسلسل «العين بالعين»، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليها  قائلًا: "وابتدينا.. العين بالعين".

رامع عياش برفقة ابنته

على الصعيد الآخر، شارك الفنان اللبناني رامي عياش المتابعين عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو طريف جمعه بإبنته آيانا، وظهر رامي في الفيديو وهو يحمل ابنته على كتفيه محاولاً العزف على البيانو بينما كانت الطفلة تلهو وتلعب.

 

وارفق رامي الفيديو بتعليق كتب فيه:"رامي ليش ما عم بتنزّل كل فترة قصيرة لحن جديد"؟ وتفاعل كثير من المتابعين مع الفيديو، إذ اثنوا على علاقة رامي بأولاده.

رامي عياش مع صاحبة السعادة

حل النجم رامى عياش ضيفًا على الفنانة الكبيرة والإعلامية إسعاد يونس في حلقة الثلاثاء، من برنامج "صاحبة السعادة". وروى رامى عياش كواليس تعارفه على زوجته "داليدا" قائلا: "اتعرفت على مراتى بالصدفة على (غداء) عرفتها وهى عندها 20 سنة، قالت لصحابها قبل ما تعرفنى أنا هتجوز رامى، أول حاجة عملتها رحت لأهلها أتعرف عليهم، حبيت أمها جدا، وزاد حبي لداليدا أكتر، ومتغيرتش بعد الجواز".

وعن ولعه بالغناء منذ صغره أوضج رامى عياش: "أمي سبب حبي فى الغناء، كانت صوتها حلو وأغنى معاها فى المطبخ، وعلمت حفلات المدارس كلها".

وتابع رامى عياش إنه جاء إلى مصر فى عمر 18 عاما، بعد مشاركته فى برنامج "استوديو الفن" بقيادة المخرج سيمون أسمر، وكان من النجوم الذين قدموا معه فى البرنامج زياد برجي، وفارس كرم، ونيشان قدم مذيعًا. ومن بعد البرنامج شهد مشواره الغنائى انطلاقة كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي