a

نعت النائبة ولاء التمامي الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات

البرلمان,مصر,الإمارات,تحيا مصر,رئيس الإمارات

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 23 مايو 2022 - 11:11

أخبار البرلمان

ولاء التمامي ناعيًه الشيخ خليفة بن زايد: لن ننساه ومواقفه الداعمة لمصر ستعيش أبد الدهر

11:12 ص - السبت 14 مايو 2022

أعربت النائبة ولاء التمامي عضو مجلس النواب، عن خالص تعازيها لأسرة آل نهيان الكريمة ولحكام وشيوخ وشعب دولة الإمارات الشقيقة، في وفاة المغفور له، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة. 

تحيا مصر

وقالت التمامي في تصريحات صحفية لها  اليوم، إن الأمة العربية والإسلامية فقدت زعيما مخلصًا وقائدا فذا، استطاع أن ينهض بالإمارات ويضع لبنات نهضتها الحديثة، ويسطر مكانة مهيبة لها بين الدول.

ولاء التمامي ناعيًه الشيخ خليفة بن زايد: الأمة العربية والإسلامية فقدت زعيما مخلصًا وقائدا فذا

وأشارت عضو النواب، أن خسارتنا جميعا في رحيل الشيخ خليفة بن زايد، خسارة فادحة ولن يعوضه الدهر. كزعيم حكيم وهب حياته لبلاد، ومد أيادي الإمارات البيضاء بالبناء والدعم والتعاون، لسائر الأمتين العربية والإسلامية. وكان امتدادا لتاريخ طويل من العطاء لدولة الامارات العربية المتحدة.

واختتمت النائبة ولاء التمامي، أن مصر قيادةً وحكومةً وشعباً لم ولن تنسي مواقف الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الأخوية الداعمة والقوية في أدق الظروف، والتي سجلها التاريخ بحروف من نور. وستظل أبد الدهر. داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته جزاءً لما قدم لشعبه ولأمته طوال حياته.

وكانت قد أعلنتا أعلنت الإمارات إغلاق الوزارات والقطاع الخاص 3 أيام حدادا. كما أعلنت وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الإعلام على المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مدة 40 يوماً.

رئيس النواب ينعي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات

هذا و نعي المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، طيب الله ثراه، الذي وافته المنية أمس، وانتقل إلى رحاب ربه بعد رحلة طويلة من العطاء لوطنه وأمته العربية والإسلامية.

وقال جبالي: لقد كان المغفور له، بإذن الله، أحد رجال دولة الإمارات العظماء الذي يتسم بالحلم والحكمة، ومن الذين أسهموا في نهضتها، وملجأ الجميع من أجل الاتفاق والتوحد.

وأضاف رئيس مجلس النواب: إن شعب مصر وقيادته الذي يربطه بشعب الإمارات روابط الدم والعقيدة واللغة الواحدة لمحزون لوفاة هذا الرجل الذي تسلم راية الدولة من مؤسسها حكيم العرب الشيخ زايد آل نهيان طيب الله ثراه، وواصل مسيرة الحب لمصر التي بدأها والده.

تابع موقع تحيا مصر علي