a

أكد سيد عبد الحفيظ مديرالكرة بالنادي الأهلي على جاهزية الفريق لمباراة اليوم أمام وفاق سطيف والتي من المقرر إقا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 21 مايو 2022 - 23:45

رياضة

عبدالحفيظ: الأهلي استعد بشكل جيد لمباراة سطيف.. وجاهزية حمدي فتحي

11:14 ص - السبت 14 مايو 2022

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على جاهزية الفريق لمباراة اليوم أمام وفاق سطيف، والتي من المقرر إقامتها في تمام  الساعة التاسعة مساءً، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا والتي يتحدد على ضوء نتيجتها الفريق المتأهل إلى نهائي البطولة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال سيد عبد الحفيظ:" إن الفريق استعد بشكل جيد لمواجهة وفاق سطيف  منذ المران الأول الذي أقيم في القاهرة ثم الحصص التدريبية الثلاثة التي أقيمت في الجزائر، وأنه يأمل أن يكون التوفيق حليف الفريق في مباراة اليوم.

فيما أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي علي جاهزيه حمدي فتحي لاعب الفريقيلمواجهة مباراة وفاق سطيف اليوم فى دوري أبطال إفريقيا.

في أقل من 3 ساعات.. كاف يرفض طلب اتحاد الكرة بتنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفوز برباعية نظيفة

وانتهت مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل لا شيئ، حيث تقدم النادي الأهلي عن طريق ، ثم أحرزه بيرسي تاو في الدقيقة 30، أحرز طاهر محمد طاهر النادي الأهلي على فريق وفاق سطيف الجزائري بهدف ثاني في الدقيقة 55،

ودخل البديل محمد شريف مهاجم النادي الأهلي ليحرز الهدف الثالث في مرمى وفاق سطيف الجزائري في الدقيقة 73 من عمر المباراة، كما أحرز بيرسي تاو هدف الأهلي الرابع والثاني له في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

حصل أمير قراوي لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري على كارت أحمر بعد تدخل عنيف على قدم لاعب الأهلي حسين الشحات، وذلك في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

وتصدى القائم الأيمن لحارس وفاق سطيف لكرتين من لاعبي النادي الأهلي أحمد عبد القادر وحسين الشحات، وذلك في الدقيقتين 21 و 22 من عمر المباراة.

وتقدم النادي الأهلي بهدف في الدقيقة في شباك نادي وفاق سطيف الجزائري، عن طريق محمد طاهر، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

تابع موقع تحيا مصر علي