a

حرصت النجمة المتألقة منى زكي على نعي شيرين أبو عاقلة المراسلة الصحفية بفلسطين والتي تم اغتيالها من قبل الجيش

فن,تحيا مصر,منى زكي,شيرين أبو عاقلة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 17 مايو 2022 - 09:16

فن وثقافة

منى زكي ناعية شيرين أبو عاقلة:«في الجنة يا بطلة»

11:32 ص - السبت 14 مايو 2022
شيرين أبو عاقلة

حرصت النجمة المتألقة منى زكي على نعي شيرين أبو عاقلة المراسلة الصحفية بفلسطين، والتي تم اغتيالها من قبل الجيش الإسرائيلى. 

تحيا مصر يرصد نعي منى زكي للراحلة شيرين أبو عاقلة. 

نشرت منى زكي صورة من جنازة شيرين أبو عاقلة وذلك من خلال خاصية استوري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» وكتيت عليها: "شيرين في الجنة، الله يرحمك.. بطلة وشهيدة.

منى زكي تحصد جائزة الدراما

على الصعيد الآخر، قرر مهرجان المركز الكاثوليكى المصرى للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال، فى الدورة الـ70، منح عدد من جوائز الدراما لعدد من الفنانين الذين تألقوا خلال المسلسلات التي عرضت في شهر رمضان قبل الماضى لعام 2021، وذلك فى حفل افتتاح المهرجان يوم الجمعة الموافق 20 من شهر مايو الجارى، حيث حصدت النجمة منى زكى جائزة أحسن ممثلة عن مسلسل "لعبة نيوتن". 

وتصدرت الفنانة منى زكي، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد مشاركتها في فيلم “العنكبوت” الذي يُعرض حاليا في دور عرض السينما.

منى زكي تتألق بفيلم العنكبوت

بينما طرحت الشركة المنتجة البوسترات الرسمية لأبطال الفيلم من بينهم الفنان أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين وريم مصطفى. 

فيلم العنكبوت بطولة أحمد السقا خلال أحداث الفيلم، دور تاجر مخدرات يقع في العديد من المشكلات بسبب عمله، وهو ما يجعله طوال الوقت مراقبًا وحياته مهددة، في إطار من الأكشن طوال أحداث العمل.

يذكر أن فيلم "العنكبوت" من بطولة أحمد السقا، وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ويشارك في بطولته كل من منى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبدالوهاب، وريم مصطفى، ومحمود غريب.

فيلم العنكبوت يجمع الدويتو السينمائي منى زكي وأحمد السقا مرة أخرى بعد أن شاركا معا في العديد من الأعمال الناجحة كان آخرها فيلم "من 30 سنة" الذي عرض عام 2016.

وتدور أحداث الفيلم فى قالب من الأكشن والإثارة والتشويق ولا يخلو من الرومانسية، وهى النوعية التى يفضلها أحمد السقا، الذي يواجه صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه "ظافر العابدين" غير المشروعة، كما تقوم الفنانة منى زكي بدور مرشدة سياحية تتحدث اللغة الكورية.

تابع موقع تحيا مصر علي