a

أكد صابر عطا أن الوفد يستعيد عافيته في ظل قيادة الدكتور عبد السند يمامة

حزب الوفد,الوفد,تحيا مصر,الرئيس السيسي,الحوار الوطني

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 22 مايو 2022 - 09:32

أخبار البرلمان

صابر عطا: الوفد يستعيد عافيته في ظل قيادة الدكتور عبد السند يمامة

11:35 ص - السبت 14 مايو 2022

أكد الدكتور صابر عطا رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في الفيوم، ترحيبه بالحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس السيسي، مشيرًا إلى أن الوفديين باتوا يشرعون بتفاؤل كبير تجاه استعادة الحزب دوره ومكانته وتأثيره الكبير على مجمل الحياة السياسية في مصر في ظل قيادة الدكتور عبد السند يمامة رئيس الحزب.

تحيا مصر

صابر عطا: الوفد يستعيد عافيته في ظل قيادة الدكتور عبد السند يمامة

وأضاف رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في الفيوم، أن بيت الأمة في ظل قيادة الدكتور عبد السند يمامة استطاع في وقت قصير أن يجمع شمل الوفديين ويعيد تنظيم الصف وتحديد الأولويات والعمل على صياغة رؤية سياسية تعبر عن الحزب ودوره الوطني من خلال طرح القضايا الكبرى التي تواجهنا سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ورؤية الحزب للكيفية التي يمكن التعامل مع تلك القضايا .

وأشاد عطا باللجنة المتخصصة التي شكلها رئيس الوفد لإعداد  ورقة عمل يتقدم بها الحزب للحوار الوطني المقرر عقده برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أن اللجنة تم اختيارها بعناية حيث ضمت قامات كبيرة لها اسهامات كبيرة ومميزة.

وأضاف أن اجتماع هيئة مكتب الحزب بالفيوم ورؤساء اللجان الذي عقد الإثنين الماضي كان قد قرر الدعوة لاجتماع مع رؤساء الأحزاب بالمحافظة لمناقشة الرؤية حول الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس وحدد الحزب بالفعل عدد من المحاور الرئيسية لهذا الحوار.

وفي ذات الإطار تلقت لجنة الوفد في الفيوم دعوة من حزب التجمع لبحث الآليات، بحضور إبراهيم عبد الباقي السكرتير العام والدكتور أحمد برعي وميشيل ميلاد وعيد محمد عوض مساء الجمعة، وتم عرض أولويات الوفد والاتفاق مع حزب التجمع بالفيوم على مواصلة الحوار خلال الأيام المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي