a

يستعد النادي الأهلي لمباراته اليوم السبت ضد نظيره وفاق سطيف ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا والتي من المقرر إقا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 16 مايو 2022 - 17:19

رياضة

ترتيب جدول هدافي دوري أبطال إفريقيا موسم 2022

02:19 م - السبت 14 مايو 2022

يستعد النادي الأهلي لمباراته اليوم السبت، ضد نظيره وفاق سطيف، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب هدافي دوري أبطال إفريقيا

 تياجو أزولاو لاعب بترو أتلتيكو الأنجولي  6 أهداف

ياسر مزمل لاعب الهلال السوداني 5 أهداف

رياض بن عياد لاعب وفاق سطيف الجزائري  5 أهداف

محمد شريف لاعب الأهلي المصري 4 أهداف

محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي  4 أهداف

يحيى جبران لاعب الوداد المغربي  4 أهداف.

وزير الرياضة يتابع تطور حالة اللاعب محمد العتراوى بعد إصابته بوعكة صحية.. تفاصيل

قائمة الاهلي

محمد الشناوي ــ على لطفي ــ مصطفى شوبير ـ محمد هاني ــ كريم فؤاد ـ علي معلول ــ أيمن أشرف ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ رامي ربيعة ـ محمود وحيد ـ أليو ديانج ـ حمدي فتحي ـ محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ طاهر محمد طاهر ـ لويس ميكيسوني ـ وليد سليمان ـ محمد محمود ـ محمود متولي ـ محمد شريف ـ أحمد نبيل كوكا ـ بيرسي تاو ـ أحمد عبدالقادر ـ عمرو السولية.

الأهلي يفوز برباعية نظيفة

وانتهت مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل لا شيئ، حيث تقدم النادي الأهلي عن طريق ، ثم أحرزه بيرسي تاو في الدقيقة 30، أحرز طاهر محمد طاهر النادي الأهلي على فريق وفاق سطيف الجزائري بهدف ثاني في الدقيقة 55،

ودخل البديل محمد شريف مهاجم النادي الأهلي ليحرز الهدف الثالث في مرمى وفاق سطيف الجزائري في الدقيقة 73 من عمر المباراة، كما أحرز بيرسي تاو هدف الأهلي الرابع والثاني له في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

حصل أمير قراوي لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري على كارت أحمر بعد تدخل عنيف على قدم لاعب الأهلي حسين الشحات، وذلك في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

وتصدى القائم الأيمن لحارس وفاق سطيف لكرتين من لاعبي النادي الأهلي أحمد عبد القادر وحسين الشحات، وذلك في الدقيقتين 21 و 22 من عمر المباراة.

وتقدم النادي الأهلي بهدف في الدقيقة في شباك نادي وفاق سطيف الجزائري، عن طريق محمد طاهر، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

تابع موقع تحيا مصر علي