a

تحيا مصريرصد لكم تفاصيل حفل نانسي عجرم في قبرص الفترة القادمة

فيروس كورونا,تحيا مصر,نانسي عجرم,أخبار الفن,حفل نانسي عجرم في قبرص

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 22 مايو 2022 - 08:45

فن وثقافة

نانسي عجرم تُحيي حفلًا غنائيًا بقبرص في هذا الموعد

09:17 ص - الأحد 15 مايو 2022
نانسي عجرم

تستعد الفنانة نانسي عجرم لإحياء حفلًا غنائيًا في قبرص، يوم 4 يونيو القادم، ويعتبرهذا الحفل ضمن مخططات حفلات الصيف، وستتم وسط الإجراءات الإحترازية المشددة بسبب فيروس كورونا المستجد.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل نانسي عجرم في قبرص الفترة القادمة 

حفل نانسي عجرم 

كما تستعد نانسى عجرم لإحياء حفل غنائي آخر، على مسرح أولمبيا في باريس وذلك يوم الجمعة الموافق 10 من شهر يونيو المقبل، ومن المتوقع أن يحظى الحفل جماهيرية واسعة ويكون تحت شعار كامل العدد.

نانشي عجرم تنعي شيرين أبو عاقلة 

حرص عدد من نجوم الفن على نعي الصحفية الراحلة شيرين أبو عاقلة، حيث كتبت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم نعي للصحفية الفلسطينية الراحلة عبر موقع التواصل الاجتماعي.

كتبت الفنانة نانسى عجرم في تغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر: “شيرين أبو عاقلة شهيدة الصحافة والوطن والقضية الله يرحمك”، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تنعي الصحفية الشهيدة.

نانسي عجرم في رمضان 2022

ومن الجدير بالذكر، أن شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في الموسم الرمضاني، عن طريق غناء تتر مسلسل يوتيرن والعمل كان كلمات وألحان عزيز الشافعي، والعمل بطولة الفنانة ريهام حجاج.

ويضم مسلسل يوتيرن في بطولته عدد كبير من النجوم كلا من توفيق عبد الحميد وأيمن قيسونى ومحمود حجازى وعبير صبرى وكريم قاسم والفنانة القديرة صفاء الطوخى وعبير منير وهلا السعيد وغيرهم، والمسلسل للكاتب أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل يوتيرن 

ويأتي مسلسل يوتيرن شاهدًا على عودة الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، للدراما التليفزيونية عقب غياب استمر لحوالي 12 عامًا عن الساحة الفنية بشكل عام وليس دراما رمضان فقط، ويعد ذلك مكسب كبير لدراما رمضان.

يشار أن الفنان الكبير توفيق عبد الحميد يعد واحدًا من النجوم الكبار الذين يحملون قضايا مهمة في كل عمل فنى يشارك به بالإضافة إلى أدائه الفني والتمثيلي الذى جعله واحدًا من الممثلين الذين تنتظرهم الأسر والعائلات بالدراما التلفزيونية وليس الدرامية فقط.

وكانت الفنانة ريهام حجاج شاركت ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021 من خلال مسلسل وكل ما نفترق مع أحمد فهمي وأيتن عامر وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي