a

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير تحفيز إليسا للشعب اللبناني للمشاركة في الانتخابات النيابية

تحيا مصر,إليسا,المطربة إليسا,الانتخابات النيابية,انتخابات لبنان

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 23 مايو 2022 - 09:38

فن وثقافة

"عندنا حق والحق ما بيموت".. إليسا تدعو الشعب اللبناني للمشاركة في الانتخابات

09:55 ص - الأحد 15 مايو 2022

دعت المطربة اللبنانية إليسا الشعب اللبنانين للمشاركة في الانتخابات النيابية في لبنان والتي تقام منذ صباح اليوم الأحد في جميع المحافظات، وسط إجراءات أمنية مشددة اتخذتها عناصر الجيش وقوى الأمن الداخلي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تشجيع إليسا للشعب اللبناني للمشاركة في الانتخابات اللبنانية

كتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “كل واحد منكن لازم يقترع ويقوم بهالواجب الوطني اليوم من بعد هالسنين اللي شفنا فيها الظلم والفقر والإجرام والوقاحة! وانشالله بالليل بتكون خاتمة أحزاننا!”.

وفي منشور أخر كشفت عن صوتها، فقالت: “أنا طالعة على ضيعتي دير الأحمر قوم بواجبي الانتخابي وصوتي أكيد أنطوني حبشي بوج السلاح والفساد! أهلي ومنطقتي عندن حق والحق ما بيموت لو قد ما حاولوا!”.

 

إليسا وأغنيتها الجديدة

من ناحية أخرى، جنيت أغنية “من أول دقيقة” لـ إليسا وسعد لمجرد حتى الأن وبعد 8 أيام من طرحها، ما يقرب من 33 مليون مشاهدة على يوتيوب،  اذ شاركتها إليسا مع الجمهور في يوم 4 مايو 2022. وتعد أغنية من أول دقيقة ألحان الفنان رامي جمال، وكلمات أمير طعيمة، والمقرر طرحعا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتسبب الأغنية في اتهامات للفنانة بأنها أصبحت من نجمات التي تؤيد التطبيع والاغتصاب والعنف.

كلمات أغنية من أول دقيقة

وجاءت كلمات الأغنية على النحو الأتي: بغير من عيني وانا شايفك وده اللي وصلت ليه لو أسمع اسمي بشفايفك بقولك كرّريه وعمري ما هقدر أوصفلك بحبك قد ايه إرسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين إكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين أنا نفسي أعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرينـ لو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان هديكي سنيني الجاية وهكون راضي وفرحان انتي اللي وجودك جنبي حسسني إن أنا إنسان ده من أول دقيقة لحبك قلبي مال عرفت بميت طريقة تغير حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال، أنا عايزاك تفضل جنبي سندي وفارس أحلامي قلبي في قربك متطمن خليك دايما قدامي أنا قبل ما ينطق كلمة بتكمل ليا كلامي، ده وجودك بيكملني خليتي حياتي حياة إحساسي بحبك خدني وانا هفضل ماشي وراه حضنك يا حبيبتي لا يمكن لو ثانية أعيش براهـ فيه واحدة تملّي في ظهرك وفضعفك هتقويك تؤمرها حبيبي وأمرك هتقول شبيك لبيك جنبك ولآخر عمرك هتعيش علشان ترضيك، ده من أول دقيقة لحبك قلبي مال عرفت بميت طريقة تغير حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال”.

تابع موقع تحيا مصر علي