a

منح دانيال جوردو المدير الفني لكرة اليد رجال بالأهلي منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة اليوم الأحد بعد

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 22 مايو 2022 - 09:30

رياضة

راحة 24 ساعة لـرجال يد الأهلي بعد التأهل إلي نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس

10:15 ص - الأحد 15 مايو 2022

منح دانيال جوردو المدير الفني  لكرة اليد رجال بالأهلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة، اليوم الأحد، بعد التأهل إلي نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام في النيجر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقرر جوردو إراحة اللاعبين من التدريبات اليوم لمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس والاستشفاء في ظل تلاحم المباريات في البطولة الإفريقية وعقب الفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

قرار غير عادل.. اجتماع طارئ في الأهلي بعد التأهل لنهائي إفريقيا بسبب ملعب المباراة

نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف

تأهل النادي الأهلي رسميا إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد فوزه على وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي في مجموع المباراتين بنتيجة بنتيجة 2-6.

وسجل أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي  الهدف الأول في شباك وفاق سطيف بعد تبادل الكرة مع بيرسي تاو ثم سدد أحمد عبد القادر الكرة من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس لداخل الشباك، بينما تعادل الفريق الجزائري في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

فيما استطاع نادي وفاق سطيف الجزائري تسجيل الهدف الثاني في مرمى محمد الشناوي حارس النادي الأهلي، في الدقيقة 61 ، لتصباح النتيجة 1-2 لصالح الفريق الجزائري، فيما تعادل محمد شريف للأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت  بفوز الأهلي برباعية نظيفة على ملعب السلام بالقاهرة.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري، على ملب مركب محمد الخامس بالمغرب.

وتعيد تلك المواجهة بين الأهلي والوداد ذكريات نهائي نسخة 2017 والتي خسرها الأهلي لصالح الوداد الذي توج بالبطولة بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 1-2 في مجموع اللقائين، حيث كانت المبارة النهائية بنظام الذهاب والعودة حينها.

تابع موقع تحيا مصر علي