a

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير تفاصيل أغنية صفاء سلطان الجديدة فلسطين بلادي

تحيا مصر,صفاء سلطان,فلسطين بلادي,الفنانة صفاء سلطان,أغنية فلسطين بلادي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 24 مايو 2022 - 07:20

فن وثقافة

"فلسطين بلادي".. صفاء سلطان تطرح أحدث أعمالها الغنائية في هذا الموعد

10:24 ص - الأحد 15 مايو 2022

تستعد المطربة صفاء سلطان لطرح أحدث أعمالها الغنائية “فلسطين بلادي” خلال الأيام القليلة المقبلة، دعما للأرض المحتلة في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية فلسطين بلادي لـ صفاء سلطان

وروجت صفاء سلطان لأغنيتها الجديدة من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” اذ نشرت مقطع فيديو من الأغنية وعلقت عليه: “قريبا اغنية فلسطين بلادي للفنانة الفلسطينية صفاء سلطان، انتاج وزارة الثقافة الفلسطينية، وشركة RedRose، للشاعر رامي اليوسف، الملحن طوني سابا، المخرج وائل عز الدين”.

 

معلومات عن صفاء سلطان

ولدت صفاء سلطان من أب أردني و أم سورية، بهرت كل من حولها بأداءها وتمكنها من تقليد الفنانين منذ الصغر وقد أمضت دراستها حتى المرحلة الثانوية بين الأردن وسوريا ثم سافرت إلى أمريكا لدراسة طب الأسنان لكنها لم تستكمل دراستها وسرعان ما عادت إلى سوريا.

 لعبت الصدفة دورًا هاما في مسيرة حياتها عندما شاهدها الفنان ياسر العظمة في أحد المطاعم وهي تقلد بعض الفنانين فعرض عليها العمل معه في “مرايا” الذي كان أول مسلسل لها، وعملت بعدها في مسلسلات عديدة منها “كسر الخواطر, الولادة من الخاصرة، أنا قلبي دليلي، دكتور أمراض نسا”.

أخر أعمال صفاء سلطان

تعد أخر أعمال الفنانة صفاء سلطان مسلسل "مع وقف التنفيذ" الذي تم عرضه في رمضان المنقضي 2022، وحقق نجاحا مختلفا، وشارك في بطولته كلا من  عباس النوري، سلاف فواخرجي، غسان مسعود، صباح الجزائري، شكران مرتجي، يامن الحجلي، حلا رجب، فايز قزق، زهير عبدالكريم، محمد قنوع، جلال شموط، ريام كفارنة، وائل زيدان، سهير الصالح، سارة بركة وغيرهم.

 ويغد مسلسل مع وقف التنفيذ  مسلسل اجتماعي إنساني، يخوض في العوالم النفسية لمجموعة من الشخصيات الرئيسية في الأحداث، وتأثير الظروف المحيطة على الأبطال نفسيا ومهنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي