عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خرج من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة

تحيا مصر

شهدت الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة تحسنا ملحوظ، اذ خرج من المستشفى بعد أزمة صحية مفاجئة دامت لأسابيع ونقل على إثرها للعناية المركزة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة

وتعرض الفنان عبدالرحمن أبو زهرة لإصابة شديدة وهي كسر في منطقة الحوض خلال شهر مارس الماضي ودخل العناية المركزة مرتين خلال تواجده في المستشفى بسبب تدهور حالته الصحية وإصابته بالجفاف من قلة الغذاء، ولم يمر يومين على خروجه حتى انتقل للعناية المركزة مرة ثانية.

مرض عبد الرحمن أبو زهرة

وكان قد كشف نجل عبد الرحمن أبو زهرة في وقت سابق عن سبب دخول والده للمستشفى للمرة الثانية، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب، فقال: “ يوم الخميس خرجنا من المستشفى إلى البيت بعد نجاح العملية التي خضع لها والدي بسبب إصابته بكسر في الحوض، وقرار الأطباء بإمكانية متابعة حالته في المنزل، واستمر بحالة جيدة حتى يوم الجمعة وتناولنا الإفطار معا”.

وتابع: “في وقت الإفطار اشتكى من عدم قدرته على التنفس وكانت درجة حرارته مرتفعة، واتصلنا بالإسعاف وتم نقله للمستشفى مرة أخرى،  حتى الآن لا نعرف هل أصيب بالتهاب بعد العملية، وهو في حالة وعي ويستطيع الكلام معنا، والأطباء يحاولون الحفاظ على استقرار حالته، وأشكر سيل الرسائل والمشاعر والمكالمات من الناس الذين اطمأنوا على والدي”.

عبد الرحمن أبو زهرة

جدير بالبذكر أن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة تخرج من معهد الفنون المسرحية وعمل في المسرح القومي عام 1959 وكانت أول أعمالة المسرحية عودة الشاب للأديب الكبير توفيق الحكيم، وعاش الفنان قصة حب طويلة مع زوجته الكاتبة سلوى الرافعي، وهو ما ظهر خلال لقاءات في القنوات الفضائية، فكان دائما يتحدث عنها وعن علاقة الحب والمودة التي ربطته بشريكة حياته والتي كان يعتبرها الأم، الزوجة، الحبيبة، الصديقة، والابنة المدللة عنده. 

وكان أخر أعماله مسلسل “موضوع عائلي” للفنان ماجد الكدواني، الذي طرح مؤخرًا عبر منصة شاهد الرقمية وحقق به نجاحا كبيرًا، وجسد خلال الأحداث شخصية رجل يدعى منير سيف، و هو والد الفنانة رنا رئيس ووالد زوجة ماجد الكدواني، وشاركهما  في البطولة كلا من رنا رئيس وطه دسوقي ومحمد شاهين وإيناس كامل وسما إبراهيم وأمينة خليل وعيد أبو الحمد ومحمد القس وداليا الخولي ومحمد رضوان، وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي