عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النيابة تواصل تحقيقاتها مع شريك مستريح المواشي في أسوان

النيابة تواصل تحقيقاتها
النيابة تواصل تحقيقاتها مع شريك مستريح المواشي في أسوان

واصلت النيابة العامة فى أسوان، اليوم الاحد، تحقيقاتها مع أحد الأشخاص فى مدينة السباعية بمركز أدفو اليوم الأحد، وذلك لعمله بمجال المواشى بالآجل مع المستريح الذى يطلق عليه "طمبوشة".تحيا مصر

بدأت الواقعة بتلقى مدير أمن أسوان إخطارا من مأمور مركز أدفو يفيد بحدوث مناوشات فى قرية السباعية بين شخص يدعى ح.م، والاهالى الذين تجمعوا امام منزله للمطالبة باسترداد اموالهم الذى حصل عليها منهم “طمبوشة” مستريح المواشي، بغرض تشغيلها بنظام الآجل،وأثناء ذلك أطلق المتهم أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته أثناء تواجده بالمنزل.

ضبط المتهم وكان بحوزته بندقية آلية  

قوات الامن كانت قد تمكنت من ضبط المتهم وكان بحوزته بندقية آلية  ، وتم فض تجمهر الأهالى،والنيابة العامة تواصل تحقيقاتها فى الواقعة.

القبض على والد مستريح أخر فى مركز إدفو

يشار الى أن  قوات الأمن بأسوان ألقت القبض على والد مستريح أخر فى مركز إدفو، ويدعى ع.ال" وشهرته طاهر حصاوي، المقيم بقرية الشرفا، وذلك بعد هروب نجله وأسرته وتجمع الأهالي أمام منزلهم مع إحداث أعمال شغب.

أهالي قرية الشرفا بمدينة إدفو في أسوان كانوا قد تجمهروا أمام منزل وشركة  "طاهر حصاوي" بعد أن استولى على ملايين الجنيهات منهم بغرض توظيفها في تجارة السيارات والمواشي، وتمكن من الهرب مع أسرته دون رد تلك المبالغ لأصحابها.  

تابع موقع تحيا مصر علي