عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أين تقام مباراة الزمالك المقبلة؟.. منافس الأبيض يُجيب

تحيا مصر

اقترب موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش المقبلة في الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، ولا يزال ملعب المواجهة مجهولًا. وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أصدر قرار بعد مواجهة فريقه أمام إنبي الماضية والتي انتهت بالخسارة بهدفين دون رد، بعدم خوض مباريات على ملعب استاد القاهرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: لن نخوض مباريات على ملعب استاد القاهرة بعد الأن، ناهيك عن ارتطام كرة بالعارضة، اللاعبون يتساقطون ولا نعلم من فعل شيء في هذا الملعب من قبل.

وتحدث مصدر بنادي طلائع الجيش لـ "تحيا مصر" عن ملعب المباراة، قائلًا: لم يصلنا خطاب رسمي بتغيير الملعب حتى الآن، ومستعدون لمواجهة الزمالك في أي مكان. يذكر، أن ملعب الدفاع الجوي اعتذر عن استضافة مباريات الزمالك، فيما رفضت الحماية المدنية اقامة مباريات الفارس الأبيض على ملعب بتروسبورت.

الانسحاب ليس منهم.. 3 قرارات منتظرة في اجتماع الأهلي المصيري اليوم

نتيجة مباراة الزمالك وإيسترن كومباني انتهى لقاء الزمالك وإيسترن كومباني بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ليواصل الزمالك الانفراد بصدارة ترتيب الدوري.

وجاء هدف الزمالك الأول عن طريق عمر السعيد في الدقيقة 40 من الشوط الأول، بينما تعادل فريق إيسترن كومباني في الدقيقة 65 عن طريق محمود حمدي الونش مدافع الزمالك الذي أحرز الهدف بالخطأ في مكرماه، وقبل نهاية المباراة بأربعة دقائق وبالتحديد في الوقت بدل الضائع، استطاع أحمد سيد زيزو أن يسجل ثاني أهداف الفريق الأبيض.

ويحتل فريق نادي الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز، برصيد 41 نقطة من 17 مباراة خاضها الفريق الأبيض، بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 33 نقطة من 14 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي