عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يشارك محمد صلاح في مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي؟

تحيا مصر

يستعد فريق الكرة الأول بنادي ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، لمواصلة مشوار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بمواجهة ساوثهامبتون مساء غدٍ الثلاثاء، المباراة المقرر اقامتها في الجولة السابعة والثلاثين من عمر البريميرليج على أرضية ملعب استاد سينت ماري معقل فريق ساوثهامتون.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

واستبعدت الصحف الإنجليزي فكرة مشاركة محمد صلاح في المباراة كأساسيًا، بالرغم من احتياج ليفربول لاقتناص الـ3 نقاط من أجل الحفاظ على حظوظه في اقتناص لقب الدوري الإنجليزي.

وتوقعت الصحف الإنجليزية أن يمنح المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لاعبي الريدز راحة من أجل الاستعداد للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في الثامن والعشرين من مايو الجاري.

20 عامًا على ذكرى الـ 6-1.. نجوم يعيشون على ذكراها وأخرون في طي النسيان.. ولاعب داخل المستطيل الأخضر

ورجحت التقارير الصحفية استبعاد الثنائي المصاب محمد صلاح وفيرجيل فان دايك من مباراة ساوثهمتون خوفًا من تفاقم اصابتهما. وكان صلاح قد غادر مباراة ليفربول وتشيلسي الماضية في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، متأثرًا بإصابته العضلية.

تاريخ مواجهات الفريقين حقق فريق يلفربول الفوز 8 مرات من آخر 9 مواجهات أمام ساوثهامبتون، وسجل في كل انتصار، بينما خسر مباراة وحيده بنتيجة 1-0 في هذه المواجهة في الموسم الماضي. نتيجة مباراة ليفربول ضد فياريال نجح محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه بعد الفوز على فياريال الإسباني في مجموع لقائي الذهاب والعزودة بنتيجة 2-5.

وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي يصعد فيها محمد صلاح إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وكلها كانت مع ليفربول، حيث صعد عام 2018، لكنه خسر أمام ريال مدريد، وفي عام 2019 صعد وفاز، بعد التغلب على توتنهام الإنجليزي في النهائي، وهذه هي المرة الثالثة، والتي ينتظر فيها الفائز من فريقي ريال مدريد ومانشيستر سيتي.

تابع موقع تحيا مصر علي