عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الوفد يقدّم واجب العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد ضمن الجالية المصرية بالكويت

تحيا مصر

توجه الدكتور راغب مصطفى إسماعيل مساعد رئيس حزب الوفد ضمن وفد أبناء الجالية المصرية بالكويت إلى سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم واجب العزاء في رحيل رئيس دولة الإمارات ومؤسس نهضتها الحديثة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ذلك القائد العظيم والإنسان الحكيم الذي أمضى حياته من أجل رفعة شأن وطنه ورفاهية شعبه، والذي حكم فعدل وأعطي وأخلص العطاء.

تحيا مصر

الوفد يقدّم واجب العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد ضمن الجالية المصرية بالكويت

وعبر الدكتور راغب مصطفى إسماعيل، عن خالص تعازيه ومواساته لدولة الإمارات العربية قيادة وحكومة وشعبا، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته لما قدمه للبشرية من أعمال خير وبر انتشرت في ربوع الأرض من أقصاها إلى أقصاها، ولما قدمه من خدمات جليلة ودعم في جميع المحافل الدولية لنصرة قضايا الأمتين العربية والإسلامية بصفة عامة ولمصر وشعبها خصوصا.

 

الوفد يقدّم واجب العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد ضمن الجالية المصرية بالكويت

وكان قد زار الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، أمس سفارة دولة الإمارات العربية لتقديم واجب العزاء في فقيد الأمة العربية المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات الشقيقة.

رافق رئيس الوفد، في زيارته حسن بدراوي رئيس اللجنة النوعية للعلاقات الخارجية في حزب الوفد.

وأكد يمامة، عمق العلاقات المصرية الإماراتية، مثمنًا دور الإمارات الشقيقة في الوقوع إلى جوار الدولة المصرية في كافة الأزمات التي تعرضها عليها، فضلًا عن العلاقات الوطيدة التي تربط حزب الوفد بدولة الإمارات وكذلك العلاقات التاريخية بين البلدين.

وأشار حسن بدراوي رئيس اللجنة النوعية للعلاقات الخارجية في حزب الوفد إلى اللقاء الذي جمع الزعيم الراحل فؤاد باشا سراج الدين والشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، تأكيدًا على تقدير حزب الوفد وقياداته على العلاقات مع الشقيقة الإمارات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي