عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

14 بلاغا ضد مستريح الاسكندرية.. جمع ٥٠ مليون جنية من ضحاياه

14 بلاغا ضد مستريح
14 بلاغا ضد مستريح الاسكندرية.. جمع ٥٠ مليون جنية من ضحاياه

تقدم 14 مواطنا ببلاغات الى الجهات الامنية بالاسكندرية ضد أحد الاشخاص أوهمهم ، بقدرته على استثمار اموالهم  وتوظيفها في التجارة الإلكترونية للأسهم، وتحصل منهم على مبالغ مالية وصلت إلى 50 مليون جنيه ولم يفِ بوعده، وفر هاربًا.

تحيا مصر

بدأت الواقعة بتقدم 14 مواطنا في محافظة الإسكندرية ببلاغ إلى قسم شرطة المنتزة ثان ضد صاحب مكتب للتجارة الإلكترونية، والحصول على مبالغ مالية وصلت لـ 50 مليون جنيه، بدعوى استثمارها وتشغيلها الحصول على أرباح شهرية بنسب متفاوتة وفقا للاتفاق وبتحرير الشيكات البنكية وايصالات أمانه بأصل المبلغ وبلغت الأموال للذين تقدموا ببلاغ ضده تصل إلى 50 مليون جنيه.

وتبين من البلاغ المقدم أن صاحب الشركة كان قد اتفق مع المودعين على صرف الأرباح بنسبة 30% و40% و50 % وامتنع عن رد اصل المبالغ أو الأرباح للمودعين.

العرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات

وأشار إلى أن المودعين قاموا بتحرير المحضر رقم 4154 لسنة 2022 إداري قسم شرطة المنتزة ثان ، وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات.

مصطفى البنك

يذكر ان النيابة العامة، أمرت مؤخرا بحبس مصطفى البدري وشهرته مصطفى البنك، واثنينِ آخرينِ أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيق معهم؛ لاتهامهم بالاستيلاء بطرق احتيالية على أموال عدد كبير من المجني عليهم، وتلقيها منهم بدعوى استثمارها بغير ترخيص، في القضية المعروفة اعلاميا بـ مستريح أسوان، عقب استيلاءه علي أموال كثير من المواطنين بدعوى توظيفها في تجارة رءوس الماشية، ووعدَهُ بربحهم منها، إذ استولى على ما يربو على تسعة ملايين جنيه، ثم فُوجئوا بتهرّبه عقبَ ذلك من سدادِ الربح الذي وعدهم به، أو ردِّ الرءوس إليهم، كما عاينت مزرعةً يملكها وأمرت بالتحفظ على عدد أربعمائة وسبع وأربعين ماشية ضُبطتْ بها، وأُخطرت النيابة العامة بتحرير ما يزيد عن ثمانمائة بلاغ آخر مشابه ضدّ المتهم، فأمرت بضبطه وإحضاره

تابع موقع تحيا مصر علي