عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربنا يسدد خطاك.. محمد رمضان يهنئ محمد بن زايد برئاسة الإمارات

تحيا مصر

حرص الفنان ومطرب المهرجانات محمد رمضان على تهنئة محمد بن زايد برئاسة دولة الامارات، بعد وفاة الشيخ خليفة بن زايد وذلك من خلال حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

تحيا مصر يرصد تهنئة محمد رمضان لمحمد بن زايد. 

كتب رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»: “أرسل لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة أخلص التهاني مقرونة بأطيب تمنياتي لك بالصحة والسعادة وان يوفقك المولى عز وجل ويعينك ويسدد خطاك في مواصلة مسيرة التنمية في الامارات الشقيقة وان يرزقكم الله الأمن والرخاء والاستقرار”.

محمد رمضان يحيي حفل غنائي في الأردن

على الصعيد الآخر، أعلن الفنان محمد رمضان، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، عن استعداده لإحياء حفل غنائي في الأردن.

ونشر محمد رمضان بوستر الحفل وعلق عليه قائلا: «حفل غنائي ضخم في الأردن 17 يونيو المقبل».

محمد رمضان يروح لفيلمه نمبر وان

أعلن الفنان محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن فيلمه الجديد  نمبر وان ، وذلك عن طريق نشره فيديو من كواليس التصوير.

وكتب محمد رمضان «بسم الله توكلنا على الله، بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان تأليف أحمد عادل وإخراج ياسر سامي وإنتاج يوسف الطاهر، سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال جمهوري، ثقة في الله نجاح».

وكشف الفنان محمد رمضان عن بدء تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "نمبر وان"، من تأليف أحمد عادل، وإخراج ياسر سامى، وكتب رمضان عبر صفحته الرسمية بـ"فيس بوك": "بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان، تأليف أحمد عادل، إخراج ياسر سامي، إنتاج يوسف الطاهر.. سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوري".

آخر أعمال محمد رمضان

وكان آخر أعمال محمد رمضان السينمائية فيلم "الكنز" وعرض على جزئين، وشارك في بطولته كل من محمد سعد، روبى، هند صبرى، أحمد رزق، أمينة خليل، أحمد حاتم،  عبد العزيز مخيون، وعدد كبير من الفنانين، التالأيف بين عبد الرحيم كمال وشريف عرفة، إخراج شريف عرفة.

آخر أعمال محمد رمضان

وكان آخر أعمال رمضان الفنية هو مسلسل "المشوار"، من بطولة كلا من محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

تابع موقع تحيا مصر علي