عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة قديمة.. كريم محمود عبد العزيز يسترجع الذكريات مع الساحر

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

شارك الفنان كريم محمود عبد العزيز متابعيه، صورة قديمة تجمعه بوالدة الساحر محمود عبد العزيز وأخيه، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم استرجاع كريم محمود عبد العزيز بصورة مع والده الساحر

كريم محمود عبد العزيز يسترجع الذكريات

ونشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلق عليها: “ذكريات لا تُنسى”، وتفاعل معه الجمهور بالدعاء للساحر محمود عبد العزيز أن يتغمده الله واسع رحمته.

ومن الجدير بالذكر، أن قررت الشركة المنتجة لمسلسل البيت بيتي بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز طرح أولي حلقات العمل يوم 26 من شهر مايو الجاري، عبر منصة شاهد vip.

تفاصيل مسلسل البيت بيتي

يتكون مسلسل "البيت بيتي" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول "شوقي" الشاب المستهتر الذي يرث من والده قصرا عتيقا، فيما تجمعه الصدفة بـ"كراكيري" سائق تاكسي يُسرق منه، ويضطر للعيش مع "شوقي" في القصر لتحدث بينهما الكثير من المواقف المضحكة.

وتجسد الفنانة ميرنا جميل دورا في المسلسل دور "أحلام" زوجة "كراكيري".

أبطال مسلسل البيت بيتي

يشارك في بطولة مسلسل "البيت بيتي " بجانب مصطفى خاطر وكريم محمود عبدالعزيز، نخبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر أبرزهم، ميرنا جميل ومي القاضي وسامي مغاوري ومن إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

كريم محمود عبد العزيز في من اجل زيكو

يذكر أن النجم كريم محمود عبدالعزيز شارك مؤخرًا في بطولة الفيلم السينمائي «من أجل زيكو» برفقة النجمة منة شلبي والذي عرض للجمهور بدور العرض السينمائية في موسم أفلام رأس السنة الميلادية.

وشارك في بطولة الفيلم نخبة كبيرة من الفنانين بجانب الفنان كريم محمود عبدالعزيز، ومن بينهم: منة شلبي، محمد محمود، محمود حافظ، عمرو عبدالجليل، والفنانة الشابة رانيا منصور، والفنانة الشابة كارولين عزمي، وذلك بمشاركة مجموعة من ضيوف الشرف من بينهم الفنانة إسعاد يونس والفنان شيكو، والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي