a

تناقش لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشيوخ إنشاء مكتب تأمينات مطور بمركز الضبعة بمطروح

الشيوخ,مجلس الشيوخ,تحيا مصر,حقوق الإنسان,مطروح

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 2 يوليو 2022 - 04:10

مجلس الشيوخ

إنشاء مكتب تأمينات مطور بمركز الضبعة بمطروح علي طاولة حقو إنسان الشيوخ اليوم

09:31 ص - الثلاثاء 17 مايو 2022

تناقش لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشيوخ برئاسة النائب محمد هيبة، خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء، الاقتراح برغبة المقدم من النائب رزق علواني عبدالحميد، بشأن "إنشاء مكتب تأمينات مطور بمركز الضبعة بمطروح".

تحيا مصر

كما تناقش اللجنة خلال اجتماعها الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد وجية عبدالله بشأن كيفية انشاء مدرسة ثانوية عام بقرية الربدان مركز شبرا خيت البحيرة.       

رفع الجلسة العامة لمجلس الشيوخ ومعاودة الانعقاد 29 مايو المقبل

 

هذا و أعلن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، مساء أمس، رفع الجلسة العامة للمجلس، على أن يعود للانعقاد يوم الأحد  29 مايو المقبل.وكانت قد شهدت الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، إحال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ،  طلب المناقشة العامة المقدم من النائب علاء الدين مصطفى بشأن سياسة الحكومة حول تشجيع الإبتكار والإبداع التكنولوجى، إلى لجنة التعليم والبحث العلمى والاتصالات لبحثه وإعداد تقرير يعرض على المجلس.

و ذلك بعدما شهدت الجلسة العامة للمجلس اليوم، تعقيب وزير الاتصالات على طلب المناقشة كلمات الأعضاء.

وأكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، فى كلمته،  انه يجري المتابعة الدقيقة للمدارس خلال  إجراء امتحانات نهاية العام.

وقال: وزارة الاتصالات  أتمت توصيل الالياف الضوئيه لنحو 2500 مدرسة على مستوى الجمهورية ،وذلك بهدف إتاحة  بنيه معلوماتيه قويه بها لخدمة أبنائنا من الطلبة والطالبات.

واستطرد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات قائلا:نأمل ان تتم باقى الامتحانات على نفس الوتيرة وذلك لتحقيق الخدمة التعليمية المطلوبة ،والوزارة مهتمه إلى استقرار بالمدارس لتحقيق المرجو من هذا النظام 

سياسات الحكومة حول تعميق التصنيع المحلي وتنمية الصادرات المصرية

كما شهدت الجلسة، إحالة  تقرير لجنة الصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، عن طلب المناقشة العامة بشأن استيضاح سياسات الحكومة حول تعميق التصنيع المحلي وتنمية الصادرات المصرية، والمقدم من النائب محمد نبيل حلاوة، رئيس اللجنة،  وأكثر من عشرين عضو آخرين، والاقتراح برغبة المقدم من النائب حازم الجندي، بشأن وضع استراتيجية وخطة دعم متكاملة للقطاع الخاص لضمان استمراريته في مزاولة نشاطه في ظل الأوضاع الاقتصادية الراهنة، للحكومة لاتخاذ اللازم بشأنه.

تابع موقع تحيا مصر علي