a

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير تفاصيل الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد بعد اعتزاله الفن

تحيا مصر,توفيق عبد الحميد,الفنان توفيق عبد الحميد,مرض توفيق عبد الحميد,الحالة الصحية لتوفيق عبد الحميد

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 05:03

فن وثقافة

توفيق عبد الحميد يكشف تطورات حالته الصحية: "العمود الفقري يحتاج لتدخل جراحي"

11:20 ص - الثلاثاء 17 مايو 2022

كشف الفنان توفيق عبد الحميد أخر تطورات حالته الصحية والذي تسببت في إعتزاله الفن للمرة الثانية بعد تقديمه مسلسل “يوتيرن”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد

وكتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”، مشيرا إلى أنه يحتاج للتدخل الجراحي: “ صباح الخير.. الأشعة الأخيرة على العمود الفقري تحتم ضرورة التدخل الجراحي، بس في أمل أن العلاج الطبيعي والمائي يحسن الحالة”.

لا يتوفر وصف.

وتابع: “بتابع مع المركز الطبي التابع للقوات المسلحة، وهم ناس في منتهى الكفاءة والمهنية والضمير، وربنا كريم وفي نفس الوقت أجهز مع صديقي المخرج الكبير ناصر عبد المنعم، لعمل مسرحي كبير على المسرح القومي، دعواتكم والله ربنا بييسر الحال، وبيكرمني بناس كتير ولاد حلال”.

توفيق عبد الحميد يعلن اعتزال الفن

وكان أعلن الفنان القدير توفيق عبد الحميد اعتزاله التمثيل نهائيًا، بعد انتهائه من تصوير مسلسل «يوتيرن» وكتب عبر حسابه على فيس بوك: "أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا"، وتابع، "قرارى سببه حالتى الصحية ولا علاقة لأى شخص به وأرجو احترام رغبتى فى عدم الكلام".

وأكد أن ريهام حجاج ليس لها علاقة بهذا القرار، فكتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: علاقتى بريهام حجاج طيبة جدًا وهى فعلًا بمثابة ابنتى والموضوع له علاقة بحالتى الصحية لأنها تستحق منى الاهتمام". 

وتابع: "توضيح هام، لم تحدث اى مشاكل بينى وبين ريهام حجاج او اى حد من فريق العمل وعلاقتى والحمد لله بالجميع طيبة وقرارى بالاعتزال سببه حالتى الصحية”.

توفيق عبد الحميد في يوتيرن

وكان قد عاد الفنان توفيق عبد الحميد للدراما التلفزيونية من خلال مسلسل «يوتيرن» بعد غياب 12 عاماً، من خلال دور طبيب، حيث يقوم بدور والد ريهام حجاج، ويقدم الدور نموذجاً للعلاقة بين الأب وابنته، بجانب كل من الفنانة ريهام حجاج  والفناننة صفاء الطوخي وعبير صبري، وعماد رشاد، ونورهان.

تابع موقع تحيا مصر علي