a

تحيا مصريرصد لكم تحقيق تراك مريض لـ عفرتو أكثر من 100 ألف مشاهدة

مريض,تحيا مصر,عفرتو,أخبار الراب,تراك مريض

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 25 يونيو 2022 - 16:39

فن وثقافة

بعد طرحه بساعات.. تراك "مريض" لـ عفروتو يتصدر تريند يوتيوب

12:36 م - الثلاثاء 17 مايو 2022
عفرتو

حقق تراك “مرضي” لـ عفرتو أكثر من 100 ألف مشاهدة وذلك خلال 14 ساعة من طرحه، والتراك من إنتاج مروان موسى، ومن المتوقع أن يقفز التراك إلى تريند رقم واحد خلال نهاية اليوم، وأن ينال نجاح كبير.

تحيا مصر يرصد لكم تحقيق تراك “مريض” لـ عفرتو أكثر من 100 ألف مشاهدة

تراك مريض لـ عفرتو 

وقد حقق التراك 23 ألف مشاهدة بعد طرحه بأقل من ساعة أمس، وانهالت التعليقات عليها، وقال أحدهم: رايق من غير ماسمع، وآخر: البيت رايق بطريقة جاحدة، وتعليق آخر قال: مروان موسى بيحلي أي حاجة بيشارك فيها.

والتراك من انتاج مغني الراب مروان موسى، الذي حقق نجاح كبير بالالبوم الاخير له، وحقق انتشار واسع خاصة تراك “باكو مجنح”. 

حفل تامر حسني وعفرتو

ومن الجدير بالذكر، أن يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي جديد في يوم 3 يونيو المقبل وذلك ضمن احتفالات موسم صيف 2022، اذ من المقرر أن يقام الحفل في إحدى جامعات التجمع الخامس.

ويتعاون تامر حسني خلال الحفل بمطرب الراب الشهير عفرتو ومن المقرر أن يقدمان  باقة من أروع أعمالهم الغنائية فيقدم تامر حسني: “حلو المكان، كل مرة، و"قولني كلام، صعبة، كفياك أعذار، ارجعلي”.

وطرح عفرتو  منذ يومين تراك جديد بعنوان “سموم “ ضمن الألبوم الجديد “سان ستيفانو” المقرر طرحه بطريقة التراكات المتفرقة على فترات متباعدة، وحقق نجاح كبير خلالهم حيث تصدر المركز 19 على موقع الفيديوهات يوتيوب، كما حقق مشاهدات عالية وصلت لـ 141 ألف مشاهدة.

تراك سموم من البوم سان ستيفانو 

ومن الجدير بالذكر، أن تصدر التراك الجديد لـ عفرتو تريند يوتيوب، وهو ضمن الألبوم الجديد “سان ستيفانو” المقرر طرحه بطريقة التراكات المتفرقة على فترات متباعدة، وحقق هذا التراك مشاهدات عالية كما يطغى عليه الطابع الحزين.

وتم طرح التراك يوم السبت 14 مايو، وحقق نجاح كبير خلالهم حيث تصدر المركز 19 على موقع الفيديوهات يوتيوب، كما حقق مشاهدات عالية وصلت لـ 141 ألف مشاهدة.

وقد  أعلن مغني الراب عفرتو عبر خاصية ستوري من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، عن اتجاهه الفترة القادمة للأغاني الحزينة فقط وذلك بس حالته النفسية.

تابع موقع تحيا مصر علي