a

يواصل الفنان محمد إمام تصوير مشاهد فيلم عمهم بقيادة حسين المنباوي استعدادا لطرحه بالسينمات خلال موسم عيد ا

فن,تحيا مصر,محمد إمام,عمهم,عيد ميلاد عادل إمام

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 25 يونيو 2022 - 16:07

فن وثقافة

عيد ميلاد الزعيم.. هكذا احتفل محمد إمام بعيد ميلاده والده

06:57 م - الثلاثاء 17 مايو 2022

حرص الفنان محمد إمام، على تهنئة والده الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 82 الذي يوافق اليوم الثلاثاء. 

تحيا مصر  يرصد احتفال محمد إمام بعيد ميلاد والده. 

عيد ميلاد عادل إمام

نشر  إمام مقطع فيديو مركب لمجموعة من مشاهد الزعيم في أعماله الفنية المختلفة، وذلك عبر حسابه الرسمي علئ على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، معلقًا: "عيد ميلاد الزعيم". 

محمد إمام يستعد لطرح عمهم

على الصعيد الآخر، يواصل الفنان محمد إمام تصوير مشاهد فيلم "عمهم" بقيادة حسين المنباوي، استعدادًا لطرحه بالسينمات خلال موسم عيد الأضحى.

ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية رياضي يهوى الملاكمة، ويشارك بجانبه في بطولة الفيلم كل من هدي المفتي، أيتن عامر، محمود حافظ، محمد ثروت، سيد رجب، باسم سمرة، محمد لطفي، وغيرهم من النجوم والعمل، من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم «عمهم» بطولة محمد إمام، ويشارك في بطولته أيضًا سيد رجب ومحمود حافظ والفنانتان هدى المفتي وأيتن عامر، واللتان جاءتا بدلاً من أمينة خليل ورحاب الجمل.

وينافس "إمام" خلال الأحداث على بطولة الجمهورية للملاكمة، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكي.

وكان النجم محمد عادل إمام قد نشر على صفحته الخاصة بانستجرام  البوستر التشويقى لفيلمه الجديد "عمهم" معلقا: "توكلنا على الله  فيلم عمهم فى موسم عيد الأضحى  بإذن الله  فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك فى بطولته مع محمد إمام، كل من  سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتى وآيتن عامر".

ويعد فيلم "عمهم" التعاون الثاني بين محمد إمام وحسين المنباوي، حيث تعاونا في فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018، والذي جمع عدد من النجوم أبرزهم: ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمي كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي.

كانت آخر أفلام محمد إمام، "لص بغداد" وشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار وضيفا الشرف أحمد رزق وبيومى فؤاد، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

تابع موقع تحيا مصر علي