a

أمين عام حزب حماة وطن: استبدال 50 سيارة أجرة قديمة بأخرى تعمل بالغاز لأهالينا في شمال سيناء

الرئيس السيسى,تحيا مصر,موقع تحيا مصر,أمين عام مستقبل وطن,أمين عام حماة الوطن

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 04:07

أخبار البرلمان

أمين عام حزب حماة وطن: استبدال 50 سيارة أجرة قديمة بأخرى تعمل بالغاز لأهالينا في شمال سيناء«فيديو»

07:16 م - الثلاثاء 17 مايو 2022

تحدث اللواء طارق نصير،أمين عام حزب حماة الوطن، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشيوخ، عن مبادرة هدية الرئيس لأهالى سيناء والتى تم فهيا استبدال 50 سيارة أجرة قديمة بأخرى تعمل بالغاز ، بالتعاون ما بين حزب مستقبل وطن، وحزب حماة الوطن.

تحيا مصر

جاء ذلك فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، بفضائية صدى البلد، مؤكدًا على أن أهالى سيناء دائما فى وجدان وقلوب المصريين مثلما يتحدث الرئيس عبد الفتاح السيسى دائما، وخاصة  أبناء شمال سيناء نظر للظروف الأمنية  التى حدث خلال الفترة الأخيرة ومن ثم لهم دائما منا كل الدعم.

ولفت إلى أننا كأحزاب سياسية داعمة لجهود الدولة المصرية كمستقبل وطن وحماة الوطن، تشاركنا فى تنفيذ هذه المبادرة حيث استبدال 50 سيارة أجرة قديمة بأخرى تعمل بالغاز  للفئات الأكثر احتياجا  وتم الاختيار من خلال أمانات الحزبين، مشيرا إلى أن الـ 50عربية هى مرحلة وتوجد مراحل كثيرة أخرى.

أمين عام حزب حماة وطن: استبدال 50 سيارة أجرة قديمة بأخرى تعمل بالغاز لأهالينا في شمال سيناء

جاء ذلك بحضور المهندس أشرف رشاد الامين العام والنائب الاول لرئيس حزب مستقبل ممثل الأغلبية بمجلس النواب، وطن واللواء أحمد العوضي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب  واللواء احمد العطيفي نائب رئيس حزب حماة الوطن والنائب سالم العكش أمين حزب مستقبل وطن بشمال سيناء والنائب فايز ابو حرب والنائب رحمي بكير والنائب عزيز مطر والمهندس هيثم رحمي أمين حزب حماة الوطن بشمال سيناء ويسري جاسر امين تنظيم المحافظة ولفيف من قيادات الحزب وأصحاب السيارات التي انطبقت عليهم شروط المبادرة.

وتضمنت الفعالية تسجيل 50 مواطن من أهل سيناء لاستبدال سياراتهم بسيارات حديثة تعينهم على متاعب الحياة بدون أي مقابل مكافأة لهذة الفئة الغالية، حيث  وتم عمل الأجراءات النهائية لعقود التمليك ومن جانبهم تقدم اصحاب السيارات بخالص الشكر للسيد رئيس الجمهورية وجميع الداعمين والمساهمين في هذه المبادرة .

 

تابع موقع تحيا مصر علي