a

تحدث الفنان أحمد حلمي عن كواليس وتفاصيل فيلمه الجديد واحد تاني الذي يتصدر به التريند وشباك التذاكر في دور العر

أحمد حلمي,الفنان أحمد حلمي,فيلم واحد تاني أحمد حلمي,تصريحات أحمد حلمي,برنامج ET بالعربي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 29 يونيو 2022 - 04:41

فن وثقافة

أحمد حلمي: "مليش في الرقص وحاولت أقلد أحمد سعد في واحد تاني وفشلت"

07:44 م - الثلاثاء 17 مايو 2022
أحمد حلمي وأحمد سعد

تحدث الفنان أحمد حلمي عن كواليس وتفاصيل فيلمه الجديد “واحد تاني” الذي يتصدر به التريند وشباك التذاكر في دور العرض السينمائية في مصر والدول العربية.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات أحمد حلمي عن فيلمه الجديد

تصريحات أحمد حلمي

علق الفنان أحمد حلمي على تحدي رقصة "الحركة دي" الذي تصدر به التريند بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهي الأغنية الدعائية لفيلمه واحد تاني، بجانب رقص الفنان والمطرب أحمد سعد على الأغنية.

وقال أحمد حلمي: "أنا الحقيقة مليش في الرقص وهتلاقيني برقص زي الأهبل في الأغنية.. إتكلمت مع المخرج وقلت له إني لا أملك توافق عضلي عصبي، وبعدها جت في دماغي فكرة”.

وأضاف في لقائه التلفزيوني ببرنامج ET بالعربي : “يا جماعة متلحقونا بحركة للأغنية"، وبالفعل بعدها الجمهور تفاعل مع الفنان أحمد حلمي بالتحدي الذي أطلقه عبر موقع الفيديوهات الشهير تيك توك وقال عن مشاركة أحمد سعد: "أنا بحبه جدا كفنان وبني آدم”.

 

 

بص الحركة دي أحمد حلمي

وتابع: “أحمد سعد على طبيعته وهلهلي، وفاجئنا بالحركة دي، سخسخت على روحي من الضحك لما شوفت الفيديو، وحاولت أعمل حركة أحمد سعد واكتشفت إنها صعبة، دا عليه هزة وسط باليرينا، فشلت فيها وهربت".

وأضاف الفنان أحمد حلمي في حواره التلفزيوني: “المواضيع التي اختارها لتقديمها في أفلامي تشترك في كونها تعبر عني في وقت معين، ومشكلة فقدان الشغف مشكلة كبيرة لمستني لذلك قدمتها في واحد تاني.. وقبل الفيلم كنت مثل شخص فقد شغفه والوقت يمر عليه دون أن يشعر وأصبح يشعر بسعادة ويستلذ هذه الحالة من الجلوس”.

‎اقرأ أيضًا

"حبيبي من أيام الجيزة".. شريف منير يحتفل بعيد ميلاد عادل إمام

يضم فيلم واحد تاني برفقة الفنان أحمد حلمي كلا من روبي وسيد رجب ونسرين أمين وعمرو عبد الجليل ونور إيهاب وأحمد مالك ومحمد التاجي، وعمرو وهبة وآخرين والعمل تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال لبوس مضيء وتخطى حتى الآن اكثر من 40 مليون مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي