عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع مسن وإصابة طفلين صدمتهم سيارة بالغربية

تحيا مصر

تداول رواد وسيلة التواصل الأجتماعى " فيس بوك "، مقطع فيديو رصدته كاميرات المراقبة يوضح حادثة مؤسفة، وقعت فى قرية الهياتم التابعة لمركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية،  تسببت فى مصرع مسن وإصابة طفلين أخرين .

تحيا مصر

حيث ظهر فى مقطع الفيديو المتداول، سيارة بيضاء اللون تسير بسرعة شديدة أنحرفت عن مسارها وأصطدمت بثلاث أشخاص " رجل مسن وطفلين " يجلسون أمام منزلهم بقرية الهياتم، ما أثار الزعر بين الأهالى، ثم فر الجانى هاربا خوفا من فتك الأهالى به.

وأكد أهالى القرية، أن المجنى يدعى " مصطفى الحداد " فى العقد السابع من عمره ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال متأثرا بجروحه، وأصابة طفلين أحدهم فى العقد الأول من عمره بارتجاج فى المخ وكدمات وجروح فى مختلف أنحاء الجسد،  وتم نقلهم للمستشفى العام.

وتلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة، يتضمن ورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفى المحلة العام، بوصول مصطفى الحداد، مسن في العقد السابع من عمره، جثة هامدة، وطفلين في العقد الأول من العمر، مصابين صدمتهم سيارة مسرعة بقرية الهياتم .

القبض على سائق السيارة

 

وتم ضبط  قائد السيارة،  وتبين أن السيارة كان بها بندقية آلية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها ،وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة ومعرفة ملابساتها وتولت التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي