عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنازة سمير صبري.. أشرف زكي يكشف لـ "تحيا مصر" موعد ومكان تشييع الجثمان

سمير صبري
سمير صبري

رحل الفنان سمير صبري عن عالمنا منذ قليل اليوم الجمعة بعد معاناة مع مرض القلب وخروجه من المستشفى قبل أسبوعين ومن المقرر تشييع جثمانه غدا السبت.

تحيا مصر يكشف تفاصيل جنازة سمير صبري

جنازة سمير صبري

كشف الفنان والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريح خاص لـ تحيا مصر تفاصيل جنازة الفنان سمير صبري المقرر لها غدا السبت.

وقال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إن الجنازة ستقام غدا السبت في مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر.

وكان الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية كان قد أكد في تصريح خاص لـ تحيا مصر وفاة الفنان الكبير سمير صبري عن عمر يناهز الـ 85 عاما.

وفاة سمير  صبري

يذكر أن الإعلامية بوسي شلبي كانت أول من أعلى خبر وفاة الفنان الكبير سمير صبري الذي رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 85 عامًا بعد صراع مع المرض.

 

ونشرت بوسي شلبي صورة للفنان الراحل سمير صبري عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليها قائلة: «البقاء لله».

وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تنعي الفنان الراحل وحرص أيضًا عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنان الراحل عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ أيضًا

"مش هنقدر نوفيك حقك".. بشرى تنعي سمير صبري وتكشف تفاصيل آخر لقاء بينهما

ومن ضمن النجوم الذي نعوا الفنان الراحل سمير صبري، داليا البحيري وبشرى ومنة فضالي ودينا ونبيلة عبيد والإعلامي عمرو الليثي والفنانة فيفي عبده ومنى زكي وإسعاد يونس وآخرين من النجوم.

يذكر أن الساعات الأخيرة في حياة الفنان الكبير سمير صبري كان يواصل عمله بكل شغف حيث أكد الناقد أحمد النجار المستشار اللإعلامي لمهرجان الإسكندرية للسينما الفرانكفونية، ومدير إدارة الإعلام لمؤسسة فنون للثقافة والإعلام المنظمة للمهرجان، أنه التقى أمس الخميس مع عدد من مسؤولي المهرجان والفنان سمير صبري.

وقال إن الفنان سمير صبري كان بصحة جيدة قبل رحيله، ولم يكن أحد يتوقع أنه سيفارقنا وأعرب عن حزنه وفقدانه له بكلمات مؤثرة.

تابع موقع تحيا مصر علي