عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيادة عائد بنك مصر على جميع شهادات الادخار.. بعد رفع الفائدة 2%

تحيا مصر

تصدر فوائد بنك مصر على جميع شهادات الادخار اهتمامات الملايين من عملاء بنك مصر بمختلف المحافظات، خاصة بعد قرار البنك المركزي المصري برفع الفائدة 2 % على الإيداع والاقتراض، لذا يقدم تحيا مصر عائد بنك مصر على جميع شهادات الادخار ذات العائد الثابت والمتغير.

شهادة طلعت حرب

 

من أبرز شهادات بنك مصر وتكون على مدة 12 شهر، ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة: 1000 جنيه ومضاعفاتها، وبلغ العائد الخاص بالشهادة 18% شهري وهو أعلى عائد لشهادة ادخار في السوق، كما يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ اصدار الشهادة ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة.

شهادة القمة من بنك مصر

 

يبلغ العائد على شهادة القمة من بنك مصر حوالي 11% شهري، ويكون للأفراد الطبيعيين فقط لمدة 3 سنوات ويكون الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها. وعائد شهادة القمة من بنك مصر يصرف شهريًا، ويمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ اصدار الشهادة.

الشهادة الثلاثية من بنك مصر

 

يبلغ عائد الشهادة الثلاثية من بنك مصر بقيمة 11.50% متغير ربع سنوي بعد تعديله عقب قرار المركزي برفع سعر الفائدة، ومدة الشهادة 3 سنوات، ويمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ اصدار الشهادة و يمكن الاقتراض بضمان الشهادة والحد الأدني لشرائها 1000 جنيه ومضاعفات.

تابع موقع تحيا مصر علي