عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين سر اقتصادية الشيوخ: مشروع مستقبل مصر نتاج التخطيط المصري الاستراتيجي

تحيا مصر

قال النائب أكمل نجاتى، أمين سر لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، إن ما نشاهده اليوم هو نتاج رؤية مصرية خالصة لمستقبل مصر وضرورة الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الاستيراتيجية، نحن اليوم نتعامل مع الازمة العالمية من موقف قوة دون التأثير علي الامن القومي.

تحيا مصر

النائب أكمل نجاتى: مشروع مستقبل مصر نتاج التخطيط المصري الاستراتيجي

وأكد “نجاتى” في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن مشروع مستقبل اليوم يثبت اننا في الطريق الصحيح وبنتائج ملموسة، لافاتا علي أن المواطن المصري محل بؤرة اهتمام الرئيس المصري .

وأشار أمين سر لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، بأن يكون مستقبل مصر ان يطلق علي اسم المشروع القومي لتوطين الصناعات الوطنية وتنمية المشروعات الصغيرة ليكون مشروع وطني متكامل يبدأ من الزراعة ليصل لصناعات متكاملة مصرية ١٠٠%.

يذكر أن الرئيس السيسي، افتتح اليوم مشروع مستقبل مصر الزراعي بالدلتا، حيث طالب الرئيس خلال كلمته، بالسيطرة على أسعار المنتجات في الأسواق حتى نهاية العام، موضحًا أن ذلك لن يتم إلا بالتنسيق والتعاون جميعًا كمؤسسات ومجتمع مدني كذلك الغرف والأسواق.

وأضاف أنه لابد من زيادة حجم المنتجات في الأسواق، قائلًا: «لازم نعمل زيادة في المعروض علشان نخلي في رقابة على الأسواق ونخلي التجار ميغلوش في أرباحهم استغلالًا للظروف».

تابع موقع تحيا مصر علي