عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

 وكيل الشيوخ: حديث الرئيس هو خطاب المصارحة والمكاشفة والتحدي الأكبر هو الوعي والانجازات افزعت المتأمرين

تحيا مصر

أشاد المستشار بهاء أبو شقة وكيل أول مجلس الشيوخ، بحديث الرئيس السيسي في افتتاح مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي، ووصفه بأنه حديث المصارحة والمكاشفة كما عودنا ، مؤكدا بأن المشروعات الوطنيه بدأت تؤتي ثمارها، من خلال التوسع في الاستصلاح الزراعي وصوامع التخزين، وغيرها، ولكن هناك مغامرين يريدون تعطيل مسيرة التنميه ، وعلي المواطن أن يواجه هذا الدعاوى الهدامه بكل حزم، بعدم السماح للمتأمرين بعرقلة مساعي الدوله في التنميه المستدامة.

تحيا مصر

وكيل الشيوخ: حديث الرئيس هو خطاب المصارحة والمكاشفة والتحدي الأكبر هو الوعي والانجازات افزعت المتأمرين

وأضاف أبوشقة في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، أن القطاع الزراعي يشهد نهضه حقيقية بفضل الخطط الاستراتيجية التي يتبناها الرئيس السيسي ، وهناك ارقام وحقائق كاشفه ، توضح ماكنا عليه من اهمال وخراب ومعدلات متردية ، كادت أن تسقط بالبلاد في الهاويه .

 وما نحن عليه الآن من نجاحات بأرقام كبيرة ،ساهمت في تقليل الفجوه بين الإنتاج والاستهلاك وقللت معدلات الاستيراد في كافة المحاصيل الزراعية .

واضاف ابوشقة بأن التحدي الحقيقي للدولة المصريه هو تحدي الوعي ، وعلي الجميع أن يأخذ في الاعتبار التحديات التي تواجه الوطن من حروب الجيل الرابع التي تستخدم الفتن والمؤامرات والشائعات المغرضه ، وكذلك إن يري ماتقوم القيادة السياسيه من إجراءات ساهمت في الخروج من النفق المظلم ، وهي نجاحات افزعت المغامرين ، حتي لانسقط في الفخ ونكون علي حافة الانزلاق ، ويتحقق بنا ماقالة الرئيس ، قولة تعالي " وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها .

لافتا بأن المشروعات القوميه الوطنيه ليست للرفاهية ، ولانمتلك رفاهية الوقت وعازمين علي المضي في دعم المشروعات الوطنيه ، وخلف القيادة السياسية والدولية المصريه في مساعيها في بناء دولة عصريه حديثه يسودها الاستقرار السياسي والامني والإقتصادي .

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد شهد اليوم السبت افتتاح مشروع «مستقبل مصر» للإنتاج الزراعي الذي يعد أحد أهم المشروعات القومية الكبرى التي دشنتها الدولة. اكتب إلى جروب البرلمان الاساسي  

تابع موقع تحيا مصر علي