عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تريندات متواصلة.. هل يسير عفرتو على نهج ويجز؟

عفرتو
عفرتو

تصدر مغني الراب عفرتو التريند للعديد من الأيام المتواصلة بعدما طرح التراك الخامس من البوم “سان ستيفانو” بعنوان “مريض” والذي ظل يصعد منذ أول يوم تم طرحه خلاله، وحقق أكثر من 100 ألف مشاهدة وذلك خلال 14 ساعة من اليوم الأول.

تحيا مصر يرصد لكم احتلال تراك “مريض” لـ عفرتو مراكز متنوعة على يوتيوب

تراك مريض لـ عفرتو ومروان موسى 

وقد حقق التراك 23 ألف مشاهدة بعد طرحه بأقل من ساعة أمس، وانهالت التعليقات عليها، وقال أحدهم: رايق من غير ماسمع، وآخر: البيت رايق بطريقة جاحدة، وتعليق آخر قال: مروان موسى بيحلي أي حاجة بيشارك فيها.

والتراك من انتاج مغني الراب مروان موسى، الذي حقق نجاح كبير بالالبوم الاخير له، وحقق انتشار واسع خاصة تراك “باكو مجنح”. 

وحقق التراك حتى الآن 539 ألف مشاهدة، وأخذ مركز رقم 10 على موقع الفيديوهات يوتيوب.

حفل تامر حسني وعفرتو

ومن الجدير بالذكر، أن يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي جديد في يوم 3 يونيو المقبل وذلك ضمن احتفالات موسم صيف 2022، اذ من المقرر أن يقام الحفل في إحدى جامعات التجمع الخامس.

ويتعاون تامر حسني خلال الحفل بمطرب الراب الشهير عفرتو ومن المقرر أن يقدمان  باقة من أروع أعمالهم الغنائية فيقدم تامر حسني: “حلو المكان، كل مرة، و"قولني كلام، صعبة، كفياك أعذار، ارجعلي”.

وطرح عفرتو  منذ يومين تراك جديد بعنوان “سموم “ ضمن الألبوم الجديد “سان ستيفانو” المقرر طرحه بطريقة التراكات المتفرقة على فترات متباعدة، وحقق نجاح كبير خلالهم حيث تصدر المركز 19 على موقع الفيديوهات يوتيوب، كما حقق مشاهدات عالية وصلت لـ 141 ألف مشاهدة.

تراك سموم لـ عفرتو

ومن الجدير بالذكر، أن تصدر التراك الجديد لـ عفرتو تريند يوتيوب، وهو ضمن الألبوم الجديد “سان ستيفانو” المقرر طرحه بطريقة التراكات المتفرقة على فترات متباعدة، وحقق هذا التراك مشاهدات عالية كما يطغى عليه الطابع الحزين.

وتم طرح التراك يوم السبت 14 مايو، وحقق نجاح كبير خلالهم حيث تصدر المركز 19 على موقع الفيديوهات يوتيوب، كما حقق مشاهدات عالية وصلت لـ 141 ألف مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي