عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيطرة علي حريق هائل داخل شقة سكنية بمحافظة الدقهلية

تحيا مصر

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب في شقة سكنية بمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية دون وقوع أي إصابات.

سيطرة علي حريق نشب بشقة سكنية بمحافظة الدقهلية

وتلقى مدير أمن الدقهلية اللواء السيد سلطان إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء إيهاب عطية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت غمر من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بشقة سكنية بجوار مدرسة الصنايع المعمارية التابعة لدائرة المركز .

وتم الدفع ب 3 سيارات إطفاء والسيطرة علي الحريق وعلي الفور انتقل ضباط المباحث لموقع الحريق وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء والسيطرة على الحريق دون ووقوع أي إصابات بشرية، وجار البحث والتحري عن سبب حدوث الحريق وتحرير محضر بالواقعة . وفي سياق منفصل تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء السيد سلطان ، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من أهالي عزبة جعفر التابعة لقرية برمبال الجديدة التابعة لدائرة المركز، بمصرع زوجة بطلق ناري على يد زوجها  إثر طلق خرطوش عن طريق الخطأ.   وعلي الفور أنتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وبسؤال أحد الجيران قال أن الزوج وقعت مشاجرة بينه وبين أشقائه على الميراث وأثناء تنظيف سلاحه تم إطلاق طلقة خرطوش في رأس زوجته وأسفرت عن مصرع "وسام. م. "طالبة جامعية بجامعة المنصورة.  

وقال أحد أفراد عائلة الزوجة أن الزوجين متزوجين منذ حوالي 5 أشهر وهي كانت حامل في شهرين، وبسب خلافاته مع اخواته علي الميراث كان معاه البندقية الخرطوش وأثناء تنظيفه للبندقية خرجت رصاصة طائشة في رأس زوجته بدون قصد منه مما تسبب في وفاتها.

تابع موقع تحيا مصر علي