عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي يعلق على أحداث الدوري الإنجليزي: دوري من المريخ

تحيا مصر

علق النجم الكوميدي محمد هنيدي، على مباراة الجولة الأخيرة التي تجمع بين فريق ليفربول ومانشستر سيتي، المقامة حاليًا ضمن الموسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022.

تحيا مصر يرصد تعليق محمد هنيدي على أحداث الدوري الانجليزي. 

غرد هنيدي عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر» قائلًا: "دوري من المريخ مش من كوكب الأرض".

محمد هنيدي ينعي سمير صبري

على الصعيد الآخر، نعى النجم محمد هنيدي، الفنان الراحل سمير صبري، الذى وافته المنية اليوم الجمعة، بعد صراع مع مرض القلب عن عمر يناهز 86 عامًا، حيث كتب عبر حسابه على تويتر: "البقاء لله في الأستاذ الكبير سمير صبري.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

مسرحية سلام مربع للفنان محمد هنيدي

من جانبه، يستعد الفنان محمد هنيدى لعرض مسرحية " سلام مربع " ضمن موسم جدة خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد نجاحها الجماهيري الكبير في موسم الرياض خلال شهر نوفمبر الماضي، والمسرحية ذات طابع كوميدي، تدور فكرتها حول قصة المغني "سيّد" وصراعه مع المجتمع في سبيل الحصول على الشهرة لكسب الأموال والزواج من حبيبته، فالمسرحية تعكس واقعًا اجتماعيًا.

مسرحية "سلام مربع" من بطولة محمد هنيدي، أيتن عامر، محمد ثروت، محمد محمود، ميرنا نور الدين، محمد دسوقي ، ابراهيم طلبة ؛ غادة طلعت ، ريهام الشنواني ، زياد زعتر ، سارة هريدي ، أشعار أيمن بهجت قمر ، وألحان عمرو مصطفي ، ديكور وإضاءة عمرو عبدالله ، تصميم استعراضات نادين ، مخرج مساعد أحمد الشاذلي ، مخرج منفذ علا فهمي ، ومن تأليف وإخراج خالد جلال.    وكان قد أبدي الفنان الكوميدي محمد هنيدي قبل عرض المسرحية بموسم الرياض  سعادته الغامرة بالمشاركة بعرض مسرحي للمرة الثانية على التوالي في موسم الرياض، وبالتعاون الفني والثقافي السعودي المصري، وأنه يأتي ضمن علاقة أزلية بين مصر والمملكة على المستوى الرسمي والشعبي، موضحاً أن تلك العلاقات  مستمرة منذ سنوات طويلة، ومتواصلة، ومتزايد ة على مدار السنوات الأخيرة ، ولفت إلى أنه سيغيب عن الدراما الرمضانية هذا العام، ويعتبرها يعدها فترة راحة من الأعمال الدرامية هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي