عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هى الفتاة التي احتضنها محمد صلاح في نهائي الدوري الانجليزي

حضن محمد صلاح
حضن محمد صلاح

من جديد كان اللاعب الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي مثيرًا للجدل على منصات التواصل الاجتماعي وبين النشطاء العرب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء ذلك بعد ظهور صلاح عقب مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون في ختام منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز والتي حسمها الريدز بثلاثية مقابل هدف.

وكان صلاح قد شارك في المباراة أمام ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، كبديل ونجح في تسجيل هدف رفع به رصيده التهديفي إلى 23 هدف.

أعقاب المباراة شهدت احتفال صلاح بتسلمه جائزة هداف الدوري الإنجليزي مناصفة مع سون هيونج مين وجائزة أفضل صانع لعب في الموسم.

وبالرغم من خسارة فريق ليفربول لبطولة الدوري الإنجليزي إذ لم يسعفه الفوز في اقتناص اللقب، إلا أن اللاعبين اصطحبوا عائلاتهم وأسرهم لالتقاط الصور التذكارية داخل أرقة ملعب الأنفيلد.

سعد شلبي: لا نعلم شيئًا عن الرحلات الفردية.. والأهلي مستمر في دعم سفر الجماهيره للمغرب

ولكن محمد صلاح الفرعون المصري احتفل بشكل استثنائي باعتباره حاصلًا على جائزتين في البريميرليج وظهر إلى جواره أسرته المكونة من زوجته ماجي صادق والطفلتين مكة وكيان، كما تصرف بشكل دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعامل معه بشكل مختلف.

إذ احتضن صلاح فتاة داخل أروقة الملعب، في مشهد مختلف عما يظهر به صلاح في جميع الأوقات.

من هى الفتاة التي احتضنها محمد صلاح في نهائي الدورى الانجليزي

وأكدت المواقع الإنجليزية المتابعة للموقف، أن صلاح في خضم الاحتفالات احتضن أحد قريبات الصلة الأولى من اللاعب اليوناني كوستاس تسيميكاس الذي يشغل مركز الظهير الأيمن بفريق ليفربول، كما يعد من بين أحد المقربين من محمد صلاح في قلعة الريدز.

 

 

واتفق رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب مع ما قيل، كون السيدة كانت تقف إلى جوار اللاعب كوستاس تسيميكاس، فيما اختلف البعض الأخر، مؤكدين انها إحدى الفتيات المشاركات في مراسم تقديم جائزة الحذاء الذهبي لمحمد صلاح ولا علاقة لها باللاعب السابق ذكره.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على المشهد بشكل ساخر، إذ توعد البعض ما ستفعله زوجة صلاح بعد رؤية الصورة، كما علق أحدهم: «محمد صلاح يحتضن زوجة صديقه احتفالا بانتهاء الموسم» وزاد آخر: «موقف لا نحب أن نراه من شخص مثلك يا صلاح وأنت قدوة للشباب وجميع الجماهير العربية».

تابع موقع تحيا مصر علي