عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع محاسب إثر سقوطه من شرفة منزله بالغربية

مصرع محاسب إثر سقوطه
مصرع محاسب إثر سقوطه من شرفة منزله بالغربية

لقى محاسب مصرعه متأثرا بجروحه إثر سقوطه من الطابق الرابع من منزله المجاور لنادى التطبقيين بمنطقة دوران محب التابع لدائرة أول المحلة الكبرى.

تحيا مصر

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بسقوط أحمد . ال يبلغ من العمر ٥٤ سنة ويعمل محاسب من الطابق الرابع بمنزله المجاور لنادى التطبقيين ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال.

 

وانتقلت قوة من مباحث قسم أول المحلة الكبرى، الى محل البلاغ وبمعاينة الجثة تبين إصابتها بنزيف داخلى أدى إلى وفاته . ومن جانبها، تكثف ادارة البحث الجنائى من جهودها لكشف ملابسات الواقعة، لمعرفة وجود شبهة جنائية من عدمه . وجرى نقل الجثة الى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة.

مصرع طالب بالصف الثالث الإعدادي

 

كما لقي طالب بالصف الثالث الإعدادي مصرعة فيما أصيب صديقة بإصابات خطيرة في حادث تصادم موتوسيكل بشجرة على طريق قرية شنرة البحرية مركز السنطة وتم نقل الجثة والمصاب للمستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.  تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز السنطة بورود بلاغ لشرطة النجدة بوقوع حادث مروري على طريق قرية شنرة البحرية.  انتقلت قوة أمنية وسيارة إسعاف لمكان البلاغ وتبين تصادم موتوسيكل يستقله شخصين بشجرة ونقل الجثة والمصاب للمستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي