عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشوى مصطفى: «بتمنى أرجع للخمسينات عشان الرُقي ومكنش فيها القبح اللي عايشينه ده»

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

تمنت الفنانة نشوى مصطفى الرجوع إلى فترة الخمسينات من القرن المضاي، وذلك بسبب اختلاف الثقافة والأخلاق حينها، وأنها كانت فترة تتمتع بالرقي والتحضر، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم منشور نشوى مصطفى الذي تمنت فيه الرجوع للخمسينات 

نشوى مصطفى عبر فيسبوك

وكتبت نشوى مصطفى عبر فيسبوك، كالآتي: كنت أتمنى أعيش وقت غير اللي أنا عايشاه، الخمسينات والستينات مثلًا ما قبل انتشار الجهل والانحدار الفكري والأخلاقي، وقت كان فيه ثقافة وفكر، فنون وأخلاق واحترام، رقي وشياكة.. الحياة كانت أبسط وأجمل ومفيهاش القبح اللي عايشينه ده.

ومن الجدير بالذكر، أن تحدثت الفنانة نشوى مصطفى عن قلة الأعمال الفنية التي يعاني منها عدد من نجوم الفن اذ ظهر أكثر من فنان يشكوا من عدم ترشيحهم لأعمال فنية سينمائية أو درامية خاصة في رمضان 2022.

نشوى مصطفى في برنامج بنت البلد

وقالت نشوى مصطفى خلال برنامج “بنت البلد”: “ سني 56 سنة ومتصلتش قبل كدة بأي مخرج أطلب منه المشاركة في عمل فني، معدا مسلسل الاختيار”، مؤكدة أن طلب العمل ليس عار على الفنان. 

وسبق وأن قالت نشوى مصطفى متحدثا عن تاريخها الفني، فقالت: “ بدأ حلمي في دخول مجال التمثيل وأنا عندي 11 سنة، بعد ما شوفت فيلم باب حديد وأعجبت بـ شخصية قناوي على الرغم اني مكنتش أعرف مين هو ومعرفش معنى الإخراج أو التمثيل ولكن إحساسه جذبني ولحد دلوقتي مشوفتش الصدق إلا في عين يوسف شاهين مع احترامي لعباقرة التمثيل دلوقتي”.

نشوى مصطفى: حاربت عشان أكون ممثلة شاطرة

وأكدت نشوى مصطفى خلال منشور عبر موقع فيسبوك: “حاربت لأكون ممثلة وبشروطي، لكني لم أستطع الحفاظ على هذه الشروط ولم أحقق حلمي كما كنت أتمنى واستسلمت للتنميط وضاعت علي فرصة الحياة، استسلمت للتننميط أحياناً كنت بقدر افلفص، وضيعت وضيعوا عليا فرصة الحياة الحمد لله فى كل الاحوال  الحمد لله دايماً .. الحمد لله"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات حيث تساءلوا عن سر كلامها وضياع فرصة حياتها في التمثيل”.

تابع موقع تحيا مصر علي