عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السكرتير المساعد لبني سويف يشرف على حملة مكبرة للرقابة على الأسواق                                              

بقيادة السكرتير المساعد
بقيادة السكرتير المساعد حملة مكبرة للرقابة على الأسواق ببنى

أشرف اليوم الخميس اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد لمحافظة بنى سويف، على حملة مكبرة ببندر بني سويف، بحضور نادي مرداشي نائب رئيس المدينة،و أحمد دهشان مدير فرع جهاز حماية المستهلك، وعدد من مسؤولى قطاعات الصحة، والطب البيطري والرقابة التموينية بمديرية التموين والبيئة والإشغالات بالوحدة المحلية ومباحث التموين.

تحيا مصر

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد من المحاضر لمخالفات تموينية، والتي شملت : تحرير محضر للذبح خارج المجازر الحكومية، ومحضر لحيازة لحوم بدون بيانات مجهولة المصدر، و3 محاضر لعدم الإعلان الأسعار وعدم إصدار فواتير.

السكرتير المساعد لبني سويف يشرف على حملة مكبرة للرقابة على الأسواق                                       

كما تم تحرير محضرين لتدني مستوى النظافة وعدم توافر الاشتراطات الصحية وعدم حمل شهادة صحية، وتحرير محضر غلق لأحد المعامل لإدارته بدون ترخيص، وتم التحفظ على المضبوطات وإحالة المحاضر لجهات التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

تكثيف الحملات التموينية على الأسواق

وأشار علام، إلى أن هذه الحملات تأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز للتأكد من ضبط الأسعار وعدم استغلال المواطنين،وتشديد الرقابة على جميع الأنشطة التجارية للوقوف على مدى إلتزام التجار بالقوانين والقرارات الوزارية مع اتخاذ عقوبات رادعة حيال محتكري السلع، وذلك ضمن خطة المحافظة في هذا الجانب.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي