عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ الشرقية يُكرم النائبه هند حازم لحصولها علي الميدالية الذهبية في بطوله أفريقيا للبوتشا بجوهانسبرج

محافظ الشرقية يكرم
محافظ الشرقية يكرم النائبه هند حازم لحصولها علي الميدالية ال

كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اللاعبة  هند حازم  عضو مجلس النواب بإهدائها شعار المحافظة وشهاده تقدير، وذلك لحصولها على الميدالية الذهبية في بطولة العالم للبوتشا والتي أقيمت خلال الفترة من 16 إلى 23 مايو الماضي بمدينة جوهانسبرج بدولة جنوب افريقيا.

تحيا مصر

وجاء ذلك بعد أن نجحت في الفوز على لاعبه جنوب أفريقيا بنتيجة 4/1 وتحقيق أول ميدالية ذهبية للبعثة المصرية، متمنياً لها مواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم مصر عاليا في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

الشرقية تضم نماذج مضيئة ومشرفة ترفع اسم مصر

وأعرب المحافظ، عن سعادته لفوز النائبه ولاعبه رياضة البوتشا بالميدالية الذهبية، مؤكدا أن الشرقية تضم نماذج مضيئة ومشرفة ترفع اسم مصر عالياً في المحافل الرياضية العالمية، مشيراً إلى أن إنجاز اليوم يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع اسم مصرعاليا أمام جميع دول العالم.

 

ومن جانبها قدمت النائبه هند حازم الشكر لمحافظ الشرقية، لإستقباله لها اليوم بمكتبه بالديوان العام وتكريمها بإهدائها شعار المحافظة وشهاده تقدير ليمثل لها قوة دفع حقيقية لمواصلة الإنتصارات والفوز بالميداليات الذهبية وتحقيق البطولات المحليه والعالمية.

رياضة البوتشا

يشار إلى أن "البوتشا" عبارة عن كرة إسفنجیة بغطاء من الجلد محیطها لا يتعدَ 270 مللیمترا ووزنها 275 جراما "الكرة الجاك" وكل لاعب يحاول أن تقترب كراته الـ 6 الزرقاء أو الحمراء من تلك الكرة، وهذه اللعبة حسبما يوضح هي لعبة فردیة وزوجیة وجماعیة، في 4 أشواط، وتأخذ 4 مستویات تتعلق بالتصنیف الطبي لكل لاعب.  

تابع موقع تحيا مصر علي