عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 بالاسم ورقم الجلوس

تحيا مصر

نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا 2022، تصدرت المحركات البحثية المختلفة، حيث يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا 2022، وتزايدت معدلات البحث عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 بقنا بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في العديد من المحافظات.

وينشر تحيا مصر نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا 2022 ورابط معرفة النتيجة والخطوات.

نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا 2022 بالاسم فقط

انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية بقنا 2022، يوم 19 مايو الماضي والتي انطلقت يوم 14 من ذات الشهر، وأدى 56787 طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية بقنا 2022، داخل 304 لجنة مقسمة على 9 مديريات.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا 2022 برقم الجلوس

أصبحت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا، من أعلى الكلمات البحثية التي تصدرت مؤشرات موقع جوجل، بعد تداول أنباء عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا 2022 من قبل المحافظ اللواء أشرف الداودي، والتي سيتم اعتمادها رسميًا بعد ذلك في إدارات التعليم المختلفة على مستوى المحافظة، كما سيتم إتاحة نتيجة الشهادة الإعدادية على موقع مديرية التعليم بقنا، كذلك ستتوفر نتيجة الصف الثالث الإعدادي بقنا بالمدارس لمن لم يستطع الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني.

نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا 2022 برقم الجلوس

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا الدكتور صبري خالد، أنه من المتوقع ان تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا 2022 الترم الثاني، خلال الساعات المقبلة، بعدما تم الانتهاء من تصحيح كافة المواد، ويتم رصد الدرجات بكل دقة؛ لضمان حصول الطالب على الدرجات التي يستحقها.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني قنا 2022

وتصدر كل محافظة على حدة، نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بها، حيث يتم إجراء امتحانات الصف الثالث الإعدادي واعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية وفقًا للنظام اللامركزي الذي أقرته الوزارة.

حيث يحدد كل محافظ ومديرية تعليمية، وقت بداية الامتحانات ووقت انتهاء امتحانات الصف الثالث الإعدادي، ويتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية فور الانتهاء من عملية تصحيح المواد ورصد الدرجات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا 2022

اتاحت وزارة التربية والتعليم رابطًا موحدًا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بقنا والمحافظات المختلفة، ويمكن للطلاب معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية عبر اتباع الخطوات التالية:

1- الدخول إلى الرابط الموحد لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية من هــــنــــا.

2- اختيار المحافظة التابع لها الطالب.

3- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

4-الضغط على إظهار النتيجة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي