عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي طليقة خالد عليش : اتفقنا على الابتعاد عن السوشيال ميديا

تحيا مصر

كشف عبدالفتاح نصار محامي ميما الشامي زوجة خالد عليش السابقة عن تفاصيل جديدة في القضية والتي دارت بينهم نتيجة خلافات أسرية خلال السنوات الماضية وذلك عقب إجرائه لقاء مع موقع تحيا مصر كاشفا خلاله العديد من المفاجأت ومؤكدا أنه تم الاتفاق على الابتعاد عن الميديا ومنصات التواصل الإجتماعي والاكتفاء فقط بالأمور القضائية. 

وقال عبدالفتاح نصار المحامي خلال بيان رسمي: " توضيح بخصوص المشكلة الخاصة بموكلتي السيدة ميما الشامي مع طليقها السيد خالد عليش، بعد نشر البيان الصادر منا علي الصفحة ورد لي اتصال من السيد خالد عليش مساء الاربعاء الماضي وطلب الوصول الي حل للازمة الحالية وقد طلبت منه التوقف ان عن نشر البوستات علي السوشيال ميديا وفي المقابل انني ساتواصل مع موكلتي والاجتماع بها  يوم الجمعة اليوم لوضع مقترحات للحل الودي". 

محامي طليقة خالد عليش : اتفقنا على الابتعاد عن السوشيال ميديا

وتابع : "قد فوجئت في صباح امس الخميس بقيامة بنشر بوست جديد عن الموضوع بالمخالفة لما تم الاتفاق عليه تليفونيا الامر الذي اضطررت معه الي التوضيح الصحفي من خلال موقع تحيا مصر لعناصر الازمة القانونية الحالية". 

وواصل محامي طليقة خالد عليش : "علما باننا كما سبق وذكرنا اكثر من مرة برفضنا اثارة الموضوع اعلاميا وعلي صفحات السوشيال ميديا، وبناء عليه وبعد ايضاح الامور القانونية الخاصة بالازمة".  

واستكمل : "فقد قررنا عدم الخوض مجددا في تصريحات اعلامية او نشر بوستات علي صفحات التواصل بخصوص تلك الازمة والامر متروك للقضاء المصري الذي نثق به ونقدره ونلتزم باحكامه واليات تنفيذها قانونا".  

وأختتم : "وكما سبق وذكرنا للجميع فان اي من تلك الازمات لن يكون حلها من خلال النشر التداول علي صفحات التواصل وانما الحل دائما يكون اما رضاءا من خلال الاتفاقات واما قضاءا في حاله تعذر الاتفاق".   

تابع موقع تحيا مصر علي