عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تهديده بانتحال الشخصية.. سعد الصغير يكشف حقيقة صورته مع محمد صلاح

تحيا مصر

كشف الفنان المصري سعد الصغير، عن حقيقة صورته مع محمد صلاح لاعب كرة القدم العالمي، موضحًا إلى أن الصورة التي نشرها أمس ليست صورته. 

تحيا مصر يرصد حقيقة صورة سعد الصغير مع محمد صلاح

سعد الصغير ومحمد صلاح

وأعاد سعد الصغير نشر الصورة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: مساء الفل على أخواتي وحبايبي.. اللي في الصورة ده طبعًا مش أنا أنا.. آه كنت بلعب كورة، بس في المصانع الحربية وكذا نادي آخر، وكمان أنا خدت الصورة قريبة من شكلي وأنا صغير، في مداعبة خفيفة وهزار مع جمهوري الجميل فقط، لكن هذا الشخص ليس أنا.

تهديد سعد الصغير بسبب محمد صلاح

وكان قد قام شخص يدعي سعيد عبد الشافي بكتابة منشور  عبر فيسبوك تعليقاً على منشور سعد الصغير قال فيه : "السلام عليكم.. أنا الدكتور سعيد السيد عبد الشافي غالي.. أنا حابب أوضح للجميع حقيقة اللي حصل من شخصية مشهورة (مغني معروف).. وعلى صفحته الرسمية يقوم بانتحال شخصيتي.. ويكتب على صورتي مع اللاعب الكبير محمد صلاح إن هو الموجود فيها ويرد على تعليقات الناس والمتابعين إن هو الموجود بالصورة".

وزعم: "دا انتحال شخصية واضح وصريح وسوف يتم اتخاذ الإجراء القانوني.. وسوف أقوم بالتحدث قريبًا بنفسي في فيديو على صفحتي الشخصية وأكتر من مكان إعلامي لتوضيح ما حدث منذ نزول هذه الصورة.. وشكرًا لكل شخص تكلم بالسلب أو الإيجاب عن سعيد ودي الصفحة الشخصية بتاعتى"

وكان سعد الصغير قد نشر صورة لـ محمد صلاح في مرحلة الطفولة وبجواره طفل يشبهه عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك» وعلق عليها قائلا: «حبيبي يا أبوصلاح كان زمانا دلوقتي مع بعض.. بس أنا سيبتك تشوف طريقك.. خالى بالكم أنا كنت قبل ما أغني كنت لعيب كورة جامد مع احترامي لـ أبومكة».

تابع موقع تحيا مصر علي